«الديار» تطلق مشاريع في سراييفو خلال «العقارات الكويتية والدولية»

نشر في 21-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-09-2014 | 00:01
أعلنت شركة الديار العقارية مشاركتها بالحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت، وهو معرض العقارات الكويتية والدولية في الريجنسي خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري، والذي تنظمه شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وقال المدير العام لـ«الديار العقارية» علي الفرارجي إن الشركة ستقدم خلال المعرض مشروع المنتزه اليجا في قلب سراييفو أول مشروع بملكية كويتية بدون وسيط عقاري. وتتمثل مميزات المشروع في مصداقية شركة الديار وخبرتها في تسويق وبيع أكثر من 800.000 متر من الأراضي المرخصة للبناء وعدد المشاريع السكنية التي قامت بتسويقها بناء وتسليم العقارات للعملاء سواء في دولة البوسنة أو تركيا أو سلطنة عمان، إضافة إلى ميزة الموقع الفريد للمشروع الذي يتوسط مدينة سراييفو بإطلالة خلابة وسط الطبيعة والأنهار.

ويبعد المشروع 4 كم عن المطار فقط، ودقائق من سنتر المدينة القديمة أو الأسواق، وكذلك المساحات المتنوعة من الفلل المنفصلة والفلل المزدوجة والشقق بأسعار تنافسية وتصميمات هندسية ومعايير أمن طبقاً للمواصفات العالمية.

ولفت الفرارجي إلى أن «فريق المبيعات بشركة الديار الحاصل على العديد من الدورات التدريبية والخبرة الكبيرة في العقار المحلي والدولي هو من دواعي الفخر للشركة بإدائه وخدمته المميزة للعملاء الكرام الموجودين في البوسنة».

وتأتي استراتيجية التسويق لـ«الديار» لتكون دائما تحت شعار «الديار معكم في كل مكان».

وأكد الفرارجي ان مشروع المنتزه اليجا يعتبر المنتجع الكويتي الوحيد في قلب اليجا، ويعد فرصة لم ولن تتكرر في السوق العقاري البوسني، وستقدم الشركة اسعارا مميزة وبأقساط مرنة خلال 24 شهرا.

back to top