تجمع للزوارق السريعة بعد غد في الكويت

نشر في 28-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2015 | 00:01
استكملت اللجنة العليا المنظمة لتجمع اكستريم للزوارق السريعة في الكويت استعداداتها لاستضافة الحدث الأول في الكويت ومنطقة الخليج، والمتمثل في إقامة تجمع للزوارق السريعة الفاخرة في الكويت بعد غد، انطلاقا من منطقة المارينا حتى نادي الكوت ذهابا وإيابا.

ومن المقرر أن يشارك في التجمع، الذي يقام تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، أصحاب الزوارق السريعة من الكويت ومنطقة الخليج في طابور عرض نادر على الشواطئ الكويتية.

ويحظى التجمع بدعم من رئيس الاتحاد القطري للقوارب السريعة الشيخ حسن بن جبر آل ثاني، والذي يشارك بزورقه المميز في التجمع بصفته بطلا للعالم، كما سيكون البطل الكويتي يوسف بن ربيعان ضمن فريق اكستريم الكويتي مسؤولا عن القطاع الفني في التجمع.

من جانبه، كشف عبدالله عبدالرحمن السالم أن جميع الترتيبات الخاصة بالتجمع قد انتهت، حيث ستكون الانطلاقة بعد غد الجمعة عند العاشرة والنصف صباحا من المارينا حتى نادي الكوت، ذهابا وإيابا بمشاركة نحو 16 زورقا.

 وأضاف السالم أن مشاركة بطل العالم الشيخ حسن بن جبر آل ثاني وحضوره مع زورقه مع كامل فريقه دعم كبير للتجمع، وتقديرا لما تقوم به الكويت من أجل تطوير الرياضة البحرية على مستوى الخليج.

وطالب السالم عشاق اللعبة في الكويت بالاستمتاع بحدث لن يتكرر كثيرا في منطقة الخليج، دعيا إياهم إلى الابتعاد عن خط سير التجمع، لاسيما أن سرعة الزوارق عالية ومن الخطورة التعرض لها.

ومن جهتها، طرحت اللجنة المنظمة للتجمع فكرة منح المصورين الهواة من الجمهور وأصحاب الزوارق المشاركة جائزة قيمة، عن أفضل صورة يتم التقاطها في التجمع.

back to top