أكد حارس نادي القادسية الدولي السابق لكرة اليد يوسف الفضلي أن موضوع إيقافه مرتب مسبقاً، و«مطبوخ» على حد وصفه لإبعاده عن حراسة مرمى الفريق، وأن عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد يسعى إلى شطبه من سجلات القادسية.

Ad

وقال الفضلي في حديث تلفزيوني أمس الأول، إن «القادسية كان ينافس على صدارة الدوري الممتاز، وعقب إيقافي بعد مباراة خسارة القادسية أمام كاظمة في الجولة الثالثة من الدوري هبط مستوى الفريق، وبعدها أصر بوحمد على شطبي من فريق اليد».

وبين الفضلي أنه لاعب محترف حالياً في القادسية، ويمكنه اعتباراً من يوم الغد أن يمثل أي ناد آخر، مؤكداً انه جاء لخدمة هذا النادي العريق، لكن ما يحدث غير مقبول، وتساءل، لماذا هذا الإصرار من جانب عضو إدارة القادسية سعود بوحمد على شطبه؟».

البكر: القرار صحيح  

من جانبه، أكد فهد البكر مدير جهاز اليد بنادي القادسية أنه مؤيد لقرار شطب الفضلي لأنه صحيح، مشيراً إلى أن عضو مجلس إدارة سعود بوحمد كان موجوداً خلال المشكلة التي حدثت خلال مباراة القادسية وكاظمة، والتي أعقبها قرار إيقاقه، كما يحق له الاطلاع على التقارير والعقوبات التي تتخذها في أي لعبة ومن حقه إبداء رأيه فيها.

وقال إن «إدارة اللعبة تعمل حسب اللوائح والقوانين، ورفعت تقريرها بالواقعة إلى مجلس إدارة النادي لتتخذ ما تراه مناسباً».

وقدم البكر اعتذاره لجماهير النادي على مستوى الفريق خلال بطولة الدوري الممتاز، الذي اختتم الجمعة الماضية، واحتل فيه الأصفر المركز الرابع، مؤكداً أن إدارة اللعبة تعمل من أجل الفريق ورفع اسم النادي، وستواصل العمل لتفادي السلبيات قبل انطلاق بطولة الكأس.

وكشف البكر أن إدارة الفريق تبحث عن مدرب جديد لتولي المهمة خلفاً للوطني عبدالهادي مراد، الذي «أشكره والمدرب السابق المصري أحمد دعبس على ما قدماه للفريق الفترة الماضية».