استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده أنور بوطيبان مدافع النصر محمد عبدالله من قائمة الفريق المشارك في المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة العين خلال الفترة من 16 إلى 24 من الشهر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي ستقام في قطر خلال شهر يناير من العام المقبل.

Ad

وتضم المجموعة الثانية منتخبات الأردن وقرغيزستان وباكستان إلى جانب منتخبنا الوطني، علما أن منتخب تركمانستان أعلن انسحابه مؤخراً، ويلعب الأزرق أيام 16 و18 و20 مع منتخبات قرغيزستان وباكستان والأردن على التوالي.

ومن المنتظر أن يختار الجهاز الفني بديلاً لعبدالله خلال الساعات القليلة المقبلة، وعلمت «الجريدة» أن مدافع الكويت مساعد العنزي سيكون الأقرب للدخول في القائمة، لا سيما في ظل اقتناع وليام وبوطيبان بمستواه الفني والبدني.

محاولات ضم عجب

من جانب آخر، يجري القائمون على منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم محاولات لضم مهاجم القادسية فيصل عجب الذي ظهر بمستوى جيد للغاية مع القادسية في الفترة الأخيرة إلى القائمة، ويسابق مسؤولو الاتحاد الزمن من أجل تأجيل الاختبارات الدراسية لعدد محدد من المواد التي يخضع لها اللاعب في الوقت الراهن وتنتهي بعد انطلاق التصفيات إلى آخر العام.

تجهيز بديل للبذالي والحمدان

إلى ذلك، مازال المدرب الهولندي وليام يسعى إلى الوصول إلى بديلين للمدافعين محمد البذالي وفهد الحمدان، إذ يغيب البذالي عن المواجهة الأولى أمام قيرغزستان بداعي الإيقاف، بينما حالت الاختبارات الدراسية دون ضم الحمدان، والذي يوجد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يدرس في أحد جامعاتها.

وضع الرتوش الأخيرة للتشكيل

ويعول وليام ومساعده أنور بوطيبان كثيرا على المباراة التجريبية مع السالمية التي ستقام في السابعة من مساء غد الثلاثاء على استاد ثامر لاختيار المدافعين اللذين سيدخلان التشكيل على حساب البذالي والحمدان، بالإضافة إلى وضع الرتوش الأخيرة للتشكيل الذي سيخوض به اللقاء.

يذكر أن وفد الأزرق سيغادر غداً الثلاثاء إلى مدينة العين، بدون خمسة لاعبين سيغادرون بعد غد الأربعاء، عقب الانتهاء من الاختبارات.