رادلوفيتش: أتحمل مسؤولية الهزيمة

نشر في 24-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2015 | 00:01
No Image Caption
«خسارتنا كانت سيكولوجية أكثر منها فنية»
أقر مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش بتحمله مسؤولية خسارة فريقه امام ضيفه السيب في ربع نهائي ابطال الخليج وتوديعه البطولة، ولكنه رفض ان يكون ذلك بسبب خطأ التشكيل الذي بدأ به المباراة، مبينا انه اعتاد ان يتحمل سلبيات الخسارة بينما ينسب الفوز إلى الفريق.

وقال ميودراغ خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء "الخطة والطريقة التي لعبنا بها لم تكن جديدة على اللاعبين، وعمدت خلالها الى كسب منطقة الوسط، ولكن الهدف المبكر الذي استقبلناه اتعبنا ذهنيا فتراجعت استراتيجيتنا وخسرنا سيكولوجياً بسببه، في حين أرى ان الهدف الثاني قد ساهم في قتل المباراة".

وأضاف "كان لانهزاميتنا السيكولوجية اثر على مردود اللاعبين، مما أوقع الفريق في اخطاء عديدة، منها انكشاف العمق الدفاعي امام الخصم الذي قدم مباراة مميزة واستحق الانتصار".

 وأردف "رغم محاولتنا بالتدخل في 3 تبديلات والاندفاع الهجومي، فإننا فشلنا في استغلال الفرص القليلة التي سنحت لنا"، مشددا على ان ابتعاد الفريق عن مستواه امر وارد وبشكل مفاجئ في كرة القدم.

وأعرب ميودراغ عن ثقته بلاعبيه وقدرتهم على العودة إلى المستوى المطلوب في القادم من الأيام وقال: "العودة ستكون بشكل اعتيادي في المباراة القادمة".

وأشار رادلوفيتش إلى أن غياب عبدالرحمن السربل كان بسبب عدم حضوره للتمارين قرابة 20 يوما لظروف خاصة، في حين كان فينيسيوس غير جاهز للعب مباراة كاملة.

دحبور: قرأت الخصم

أكد السوري عماد الدين دحبور مدرب السيب أن فريقه قدم مباراة تكتيكية بامتياز، مبينا أنه تابع خصمه من خلال مبارياته الاخيرة، وقرأه بتركيز كبير.

وقال: "اللاعبون نجحوا في تطبيق مخططاتي، وسعينا الى امتصاص الخصم والاعتماد على اللاعب القادم من الخلف، وساعدنا الجهراء بذلك باعتماده على كشف التسلل".

 وأضاف: "اتضحت قوتنا في أكثر من انفراد صريح للاعبي الوسط، الذي ساهموا في إيجاد الثغرات في مناطق الخصم الخلفية".

back to top