ثلاث حصص تدريبية للأخضر في معسكر عجمان الإعدادي

نشر في 08-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2015 | 00:01
غياب الحشاش بسبب الإصابة وتدريبات انفرادية للخطيب عشرة أيام
ركز مدرب فريق العربي لكرة القدم على رفع اللياقة البدنية وبعض الجمل التكتيكية في التدريب الأول، خلال المعسكر الإعدادي في عجمان.

باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته على ثلاث فترات في معسكره المقام حاليا في إمارة عجمان، استعدادا لاستئناف النشاط المحلي بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في كأس الامم الآسيوية التي تنطلق غدا في استراليا.

وقاد التدريبات مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، واشتملت الحصة الاولى الصباحية على تمرين الكرة الخفيفة في الملعب التابع لفندق رامادا الذي يقيم به الفريق، تلتها بعض تمارين الحديد واللياقة البدنية عصرا، في المعهد الصحي بالفندق، بقيادة مدرب اللياقة بيتر، قبل ان تختتم التدريبات مساء بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، ووضح تركيز المدرب بونياك على الجانب البدني، لاسيما انه يسعى لرفعه وايصاله الى افضل معدل خلال فترة المعسكر. وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء فهد الحشاش الذي غاب بداعي الاصابة، بينما منعت الانفلونزا عيسى وليد من تدريبات الحصة المسائية.

وغاب ايضا هداف الفريق السوري فراس الخطيب الذي خضع لتدريبات منفردة تستمر عشرة ايام، يخضع خلالها للتأهيل في ظل معاناته من مشاكل داخلية في الحوض، على ان ينتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية.

إلى ذلك، من المقرر ان تبدأ ادارة الفريق اجراءات انضمام الثنائي عبدالعزيز السليمي ومحمد فريح لمعسكر الاخضر، بعد استبعادهما من التشكيل الاساسي للمنتخب الوطني في استراليا بسبب الاصابة، وقد غادروا بعثة الازرق امس.

back to top