الخضر في «يد» السماوي الموسم الجديد

نشر في 29-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2014 | 00:01
نجح فريق السالمية في الحصول على خدمات حارس مرمى نادي الساحل علي الخضر لكرة اليد على سبيل الإعارة، وذلك لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
تعاقد نادي السالمية رسمياً مع حارس مرمى نادي الساحل والمنتخب الوطني الأول لكرة اليد علي الخضر على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك لدعم صفوف الفريق الاول لكرة اليد بالنادي في الموسم المقبل، الذي يستعد فيه السماوي لخوض منافسات الدوري المحلي المزمع أن يبدأ منتصف شهر أكتوبر المقبل، والمشاركة في منافسات البطولة العربية للاندية الابطال المزمع أن يستضيفها نادي مكارم المهدية التونسي خلال الفترة من 19 وحتى 29 أكتوبر المقبل.

من جانبه، أشاد مدرب فريق السالمية خلدون الخشتي في تصريح لـ"الجريدة" بالدور البارز للشيخ تركي اليوسف رئيس النادي والشيخ عذبي اليوسف مدير لعبة كرة اليد بالنادي ومساعده عبدالله الذياب، في إتمام صفقة انتقال الخضر إلى السماوي، وكذلك على دعمهم المستمر لفريق كرة اليد، وتوفير كل احتياجاته من أجل العودة بقوة إلى المنافسة على بطولات الموسم الجديد.

أفضل حراس المرمى

وذكر الخشتي أن الخضر يعتبر من أفضل حراس المرمى الموجودين حالياً على الساحة الكويتية وهو حالياً منضم الى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يستعد في ألمانيا لدورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية، وانضمامه إلى السالمية يعتبر عودة إلى بيته الاول الذي تربي فيه، خصوصاً أنه أحد ناشئي النادي في الأساس، واصفاً الصفقة بالناجحة بكل المقاييس، ومتوقعاً أن يحقق الخضر الإضافة اللازمة للسماوي خلال الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، أكد الخشتي أن تدريبات الفريق تسير حالياً بشكل منتظم حسب برنامج الإعداد، حيث انتهى من جانب كبير من الاعداد البدني، وبدأ في التدريب باستخدام الكرة في الفترة الأخيرة، مشيداً بانتظام اللاعبين وانضباطهم خلال الفترة الماضية، وقال: "المرحلة المقبلة من الخطة سيكون التركيز فيها على الجوانب التكتيكية والخططية".

يذكر أن إدارة نادي السالمية تنتظر حالياً موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة على اقامة المعسكر الخارجي لفريق كرة اليد المقرر في أواخر سبتمبر المقبل في القاهرة أو سلوفينيا استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للاندية بتونس لإنهاء كل الترتيبات الخاصة بالمعسكر والبطولة.

back to top