قال المرصد السوري اليوم ان طائرات للتحالف الدولي نفذت بعد منتصف الليلة الماضية غارتين إحداهما على منطقة قرب حاجز لتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في بلدة البوليل والثانية على منطقة مراط بريف دير الزور الشرقي.

Ad

وفي سياق المعارك الدائرة في عين العرب (كوباني) أفاد المرصد بأن اشتباكات دارت بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي مدعومة بكتائب وألوية جبهة الاكراد وأمناء الرقة وأحرار جرابلس وشمس الشمال وثوار الرقة وأسود السفيرة ضد تنظيم (داعش) على جبل مشتة نور الذي سيطر التنظيم على الجزء الجنوبي منه في وقت نفذت طائرات التحالف غارة منتصف الليلة الماضية استهدفت سبعة مراكز ل(داعش).

وأسفرت الاشتباكات في عين العرب أمس عن مصرع ما لايقل عن 11 من أفراد وحدات حماية الشعب الكردي والفصائل الداعمة لها وما لايقل عن 16 من (داعش) في وقت استهدف هذا التنظيم بقذيفة واحدة على الأقل مناطق في (كوباني).

وفي محافظة اللاذقية الساحلية قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرى جبل الاكراد ما أدى الى سقوط جرحى.

وتدور منذ منتصف الليلة الماضية اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها وبين مقاتلي الكتائب الاسلامية على اطراف تلة دورين ومحور الجلطة بريف اللاذقية الشمالي ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن سبعة عناصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها بينهم ضابط برتبة نقيب.