يوسف الخال

Ad

نشر يوسف الخال على «تويتر» صورة يظهر فيها قلب من الثلج على سيارته وسط العاصفة الثلجية، وقال إنه يهدي هذا القلب إلى زوجته ورفيقة دربه نيكول سابا، أضاف: صحيح إنه من الثلج لكنه «يحرق» من حرارة حبه الكبير لها.

كان الخال سبق أن عبّر، في الأيام الماضية، عن استيائه من الأوضاع الحالية في لبنان، وأنه يفكّر للمرة الأولى بالهجرة، بسبب المشاكل التي يعانيها البلد، وكتب في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «قدّ ما بحب لبنان... اليوم لأول مرّة عم فكّر فلّ منّو... حدا يسمّيلي شغلة واحدة بس ماشية صح ومنيحة... والله بالأمازون الطبيعة منظمة أكتر».

إليسا

بعد إطلالة الإعلامي سالم زهران الأخيرة ضمن برنامج {المتهم}، وبعد تنويهه  بصوت إليسا، وجه عبر صفحته على {تويتر} رسالة إلى إليسا قال فيها: {للمرة المليون فينا نختلف مع موقفك السياسي بس ما فيها روحنا ما يلمسها صوتك ونبقى مختلفين... بس أكيد أكيد أكيد بالبلد سوا مكفيين}. بدورها، ردّت إليسا مغرّدة: {كل احترامي إليك يا سالم زهران}. كذلك وجه راغب علامة رسالة إلى زهران وإليسا كتب فيها: {اختلافنا حق... لكن أكيد أكيد أكيد اتفاقنا أحق».

كان علامة نشر عبر قناته الخاصة على موقع {يوتيوب} كليب أغنيته {حبيب ضحكاتي} التي صورها في باريس وكتب: «تغمرني سعادة كبيرة بهذا النجاح المدوّي لكليب «حبيب ضحكاتي». شعرت بأني أهدي هذه الأغنية إلى الناس يوم عيد العشاق وكأني أهديتهم كل ورود العالم».

من جانبها أعادت إليسا نشر الكليب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه بالتالي: «كليب رائع لراغب علامة». كانت إليسا نشرت منذ أيام صورة لوائل كفوري وكتبت: «جمالك يا ستار».

هيفاء وهبي

آخر نشاطات هيفاء وهبي كان نشرها صوراً جديدة لها في جزيرة صقلية ظهرت فيها بإطلالة راقية وأنيقة، وعلقت Flashbacks from Sicily. كان المخرج العالمي طارق فريتخ أعلن عن تعاونه مع هيفاء في برنامج مميّز وخاص بها بأسلوب تلفزيون الواقع، يرصد من خلاله وبكاميرته يومياتها وتحركاتها، بضيافة أهم الشخصيات العالمية.

وبعد النجاحات التي حققتاها سوياً، أصبح معلوماً ارتباط اسم خبيرة التجميل رانيا قيس بهيفاء التي نشرت صورة لهما سوياً دعما لنشاطاتها خلال الفترة المقبلة في مصر. كذلك نشرت رانيا صورة سيلفي مع وهبي في مصر بعيداً عن العمل، لتؤكد أن ما يجمعهما ليس عملاً فحسب إنما علاقة صداقة. أما على صعيد الغزل فقد نشر الفنان الأردني أدهم النابلسي صورة وردة حمراء كانت وهبي قد نشرتها سابقاً عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت عليها Wardé Hamra وعلق أدهم: {شو بعمل بهالوردة الحمرا... كيف بحبك هيك}.

أحلام

تبقى أحلام في المرتبة الأولى بين الفنانات الأكثر نشاطاً عبر «تويتر»، وبعدما ترددت أخبار أنها دخلت مصحاً نفسياً نتيجة إصابتها بحالة هستيرية وأصبحت تضرب رأسها بالجدران وتضحك بصوت عالٍ، ردت أحلام قائلة: «انتشرت أنباء عن حالات من تنتيف الشعر وكسر الجماجم والبكاء الشديد والدخول إلى مستشفيات نفسية، إثر النجاح الساحق والحب الكبير الذي تتمتع به بنت الخليج في حياتها».

أضافت: «لله الحمد أنه جعل الفاشلين الذين لم يستطيعوا مَسك أعصابهم يكتبون هذا الخبر الفاشل، إثر نوبة صحية أدركتهم، فاتخذت الملكة قراراً بقفل حسابهم فوراً، أحبكم وتراني مع الحب مبسوطه واااايد الحمد لله لاتحاتوني»،  وتابعت: «موضوع ضرب راسي في الجدران ذي شويه ضحكتني ليش كان مندوبكم معااااي ههههههههههههه».

كانت أحلام تلقت معايدات من فنانين وإعلاميين وأصدقاء في عيد ميلادها الذي صادف قبل أيام، عبروا فيها عن محبتهم لها. أما زوجها مبارك الهاجري فقال لها: {حبيبتي اعذريني لا أعرف أن أكتب ما بداخل قلبي، ولكن أحب أن أقول لك إن عيد الحب أتى بعد ولادتك بيوم فشكراً لك يا حبيبتي. كل عام وأنت الحب}.

مايا دياب

خضعت مايا دياب لجلسة تصوير جديدة ونشرت مجموعة من الصور المميزة، ظهرت فيها باطلالة راقية ولافتة. أما الغريب فكانت الحقيبة الكبيرة جداً التي حملتها. كذلك نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لها مع ابنتها كاي، وهما بزي ديزني وحذاء زهري اللون، وعلّقت على الصورة: «مرتبطون داخلياً وخارجياً». وكانت نشرت قبل أيام، أيضاً، للمرة الأولى، صورة تجمعها بشقيقتها موني في لقطة مرحة. وعلقت مايا على الصورة قائلة: {إلى روحي موني أحب أن أرى عينيك... عيد ميلاد سعيد... أحبك».

يارا

نشرت يارا صوراً لها داخل المستشفى وهي ترتدي ثياباً زرقاء مخصصة للمستشفيات، وذلك خلال زيارة المولود الجديد للمنتج طارق كرم، شقيق الممثل عادل كرم. وعلّقت يارا على الصورة: {صباح جميل ومبارك، يشهد على ولادة الطفل كارل... شكراً لله على كل شيء». وكانت باميلا الكك عبرت ليارا عن إعجابها بكليب «ما بعرف»، وأشادت عبر موقعها بالرومانسية والإحساس الموجودين في الكليب، وبأداء كل من يارا وعادل كرم وإخراج ناصر فقيه.

 كذلك أبدت شكران مرتجى إعجابها بالأغنية نفسها وكتبت ليارا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «ما بعرف كيف بغنية قدرتي تعملي فينا هيك». أيضاً وجّهت مرتجى التحية للشاعر نزار فرنسيس الذي كتب الأغنية، وكتبت: «بتعرف غلاوتك أستاذي وحبي لإبداعك، لكن أغنية {ما بعرف} ليارا مختلفة وبتعقد، شكراً لوجودك على الساحة الفنية»، فرّد فرنسيس بالقول: «على عيني وراسي والله انتي واخلاقك وذوقك وفنك يا أغلى الناس».