عواض يستقيل من تدريب «يد» الفحيحيل ويغادر إلى القاهرة

نشر في 17-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-11-2014 | 00:01
No Image Caption
أجبرت الظروف الخاصة حازم عواض مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل على مغادرة البلاد وتقديم استقالته لمتابعة الحالة الصحية لوالدته.
تقدم مدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الفحيحيل المصري حازم عواض باستقالته من تدريب الفريق لظروف خاصة وغادر الى بلاده بشكل مفاجئ.

وفي اتصال هاتفي لـ«الجريدة» أكد عواض أن ظروف مرض والدته ودخولها وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة دفعه إلى الاستقالة بشكل سريع والسفر الى مصر، ليكون الى جانبها في هذه الظروف الصعبة. وقال عواض «لولا الظروف الصعبة التى تمر بها والدتي هذه الأيام لما تركت مهمتي مع الفريق، الذي أكن له حبا كبيرا وتقديرا للون الاحمر وللاعبين ومجلس الادارة، واتمنى لهم التوفيق في مشوارهم هذا الموسم».

وعن وجهته المقبلة، أوضح عواض أن تفكيره مشتت في الوقت الحالي، ولا يمكن التركيز في شيء غير الظروف الصحية لوالدته حتى يمن الله عليها بالشفاء، ثم بعد ذلك يتفرغ للعمل.

عواض يشكر الدبوس

 وشكر رئيسَ نادي الفحيحيل حمد الدبوس ونائبه راشد الكندري على الدعم اللامحدود والمتواصل لقطاع كرة اليد بالنادي خلال فترة توليه المسؤولية.

يذكر أن عواض تولى تدريب العديد من الاندية الكويتية، حيث بدأ مشوراه التدريبي في نادي التضامن، ثم انتقال الى القادسية ثم النادي العربي، واخيرا الفحيحيل، وحقق العديد من الانجازات خلال رحلته مع هذه الاندية.

وستعمل إدارة الفحيحيل في الفترة المقبلة على ايجاد بديل جيد لقيادة الفريق الاول والشباب تحت 18 سنة.

back to top