أعلنت جمعية الكشافة الكويتية تنظيمها حملة تحت عنوان «حقيبة مدرسية للطلبة المحتاجين»، ستقوم من خلالها بتوزيع حقائب مدرسية تحتوي على جميع المستلزمات الدراسية من كشاكيل وأقلام وقرطاسية على الطلبة المحتاجين.

Ad

وفي هذا السياق، قال الأمين العام المساعد، رئيس لجنة خدمة تنمية المجتمع بالجمعية، إبراهيم سكين، إنه سيتم إطلاق الحملة التي ستبدأ اعتباراً من مساء غد الأحد بتوزيع حقيبة الطالب المدرسية على الطلبة المحتاجين في مقرها بمنطقة حولي، موضحا أن الجمعية تسعى دائما لمساعدة النشء، من خلال ما تقدمه من مشاريع وأنشطة وبرامج.

وأضاف أن الجمعية اعتادت، ضمن برنامجها السنوي، وللعام السابع على التوالي، أن تساهم بتقديم حقيبة مدرسية للطلبة من الأسر المحتاجة، مشيراً الى أن الحقيبة تحتوي على جميع المستلزمات القرطاسية من أقلام الحبر والرصاص وكراسات لجميع المواد الدراسية ومساطر وممسحة، وغيرها من المواد التي يحتاج إليها الطالب مع بداية العام الدراسي. وذكر أن الجمعية رأت توزيعها بدءا من غد الأحد خلال الفترة المسائية وحتى نفاد الكمية، ليستطيع الطالب ترتيب أموره، وكذلك تخفيف الضغط المادي عن ولي أمره قبل انطلاقة العام الدراسي الجديد.

وهنأ سكين الطلبة والهيئات التعليمية والإدارية في المدارس المختلفة بقرب بدء العام الدراسي، مشيدا في الوقت نفسه بالاستعدادات التي تقوم بها الوزارة بمختلف قطاعاتها في هذا الجانب.