مواجهة صعبة لسلة الجهراء أمام النصر

نشر في 21-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2014 | 00:01
يخوض فريق نادي الجهراء في السابعة من مساء اليوم اختباراً صعباً أمام النصر على صالة الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة السلة، التي تشهد أيضاً مواجهة الصليبيخات مع الشباب في الخامسة على الصالة ذاتها.

وعلى صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، يخوض المستضيف مباراة صعبة أيضاً مع العربي في السابعة مساء، وتسبقها في الخامسة مواجهة الساحل مع التضامن.

ويتصدر الكويت جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي بعده القادسية واليرموك والنصر وكاظمة والجهراء والتضامن والساحل والشباب بنقطتين لكل منهما، بينما يملك العربي والصليبيخات نقطة وحيدة.

ويبدو لقاء الجهراء مع النصر الأبرز في جولة اليوم، نظراً لتقارب مستوى الطرفين، مع أفضلية نسبية للجهراء الذي يمتلك لاعبوه الخبرة المطلوبة لتحقيق الفوز والتقدم خطوة جديدة في جدول الترتيب.

ويقود الجهراء مدربه الجديد سعود الرباح، الذي يعتمد اليوم على لاعبيه عبدالعزيز ضاري، ويحيى كليب، وأحمد فالح، وتركي حمود، وبدر العثمان.

في المقابل يسعى النصر، الذي حقق انتصاراً مستحقاً على العربي في الجولة الماضية منحه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة التألق في البطولة، إلى إحراز نقطتي لقاء اليوم، وإثبات قدرته على الدخول بقوة إلى دائرة المنافسة على اللقب من خلال الاعتماد على لاعبيه المميزين يوسف عقاب، ومنصور جلوي، وسلمان رميح، والبحريني علي شكرالله.

وتبرز أيضاً مواجهة العربي مع كاظمة اليوم رغم أن البرتقالي يمتلك الأفضلية على الأخضر، الذي انهزم في مباراته الماضية أمام النصر.

ويضم كاظمة الذي يقوده المدرب البحريني سلمان رمضان للموسم الثالث على التوالي عدداً من اللاعبين البارزين أمثال قائد الفريق أحمد البلوشي، وعبدالعزيز الربيعة، والبحريني ميثم جميل.

وفي الجانب الآخر، يطمح مدرب العربي محمد خليفة إلى تجاوز الهزيمة في الجولة الماضية، وتحقيق فوز يمنح لاعبيه دفعة قوية في مشوار البطولة.

وفي المباراة الثالثة يأمل الساحل والتضامن تحقيق فوزهم الأول في البطولة، ويبدو التضامن الأوفر حظاً، نظراً لتفوقه على الساحل المتواضع.

وفي اللقاء الأخير يريد الشباب التفوق على نظيره الصليبيخات، وهو يملك العناصر القادرة على تحقيق الفوز، بقيادة المدرب الوطني عبدالرحمن الخباز.

back to top