المطوع: الدوري في طريقه إلى العربي... و«التعالي» أزمتنا

نشر في 20-03-2015 | 00:06
آخر تحديث 20-03-2015 | 00:06
أنطونيو ينتظر توقف المسابقات لتصحيح الأخطاء
اعترف نجم الكرة الكويتية وفريق القادسية بدر المطوع بأن لقب دوري ڤيڤا في طريقه من حولي إلى المنصورية قلعة النادي العربي هذا الموسم.

وقال المطوع، في مؤتمر صحافي عقب تعادل القادسية مع ضيفه دوشانب استقلال الطاجيكي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إن "طريق العربي نحو اللقب بات سهلا، لاسيما أن دوري الدمج ليس دوري منافسة".

وأوضح اللاعب، الذي حصل على لقب رجل المباراة في مواجهة دوشانب: "تبقى 7 مباريات في الدوري شبه محسومة للفريق الأخضر باستثناء مباراة أو اثنتين يكفيه فيهما نقطتان ليحتفل باللقب بشكل رسمي".

وأرجع المطوع، الذي بدا منزعجا من التعادل مع الفريق الطاجيكي بعد المباراة، تراجع نتائج القادسية في الفترة الأخيرة إلى غياب التركيز، والتعالي على الكرة الذي أصاب الفريق في بعض المباريات.

وأكد أن مباراة دوشانب امس الأول شهدت في بعض أوقاتها أداء هو الأسوأ للقادسية منذ بداية هذا الموسم، من وجهة نظره، مطالبا زملاءه بإعادة النظر في ما يقدمونه للفريق، لتدارك الأمر سريعا وتحقيق نتائج إيجابية في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وعن حقيقة معاناته ضغوطاً في الوقت الحالي بسبب تراجع النتائج، وظهوره بصورة عصبية في بعض الأوقات، قال: "أملك خبرة طويلة في الملاعب تجعلني قادراً على تجاوز الضغوط في حال وجودها".

أنطونيو يتمسك بالأمل

من جانبه، أعرب مدرب فريق القادسية لكرة القدم عن رضاه بما قدمه الأصفر في المباراة، مبيناً أن "الأصفر لا يزال في مقدمة المجموعة وهو ما يخفف من حدة الغضب تجاه التعادل مع فريق صاعد حديثا للبطولة الآسيوية".

وأضاف أن "الفريق الطاجيكي اجتهد في المباراة ونجح في تحقيق نقطة امام حامل اللقب، وهو امر وارد في كرة القدم"، معترفا بغياب التركيز عن لاعبيه في بعض اوقات المباراة، وهو ما اصاب الفريق بهدفين في الشوط الأول رغم البداية الجيدة في المباراة.

وأبدى أنطونيو تمسكه بما تبقى من أمل للحفاظ على لقب الدوري في حولي، مشيرا إلى أنه ينتظر توقف المسابقات لتصحيح الأخطاء.

من جانبه، أبدى اركاشيف مدرب "دوشانب استقلال" رضاه عما قدم فريقه في المباراة والخروج امام حامل اللقب بنقطة التعادل، مؤكداً أن التعادل مع القادسية دفعة معنوية كبيرة لفريقه فيما تبقى من منافسات البطولة.

back to top