يضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك لمساته الأخيرة خلال تدريبات اليوم على التشكيل الذي سيلعب به والتكتيك الذي سيعتمده في مواجهة الغد امام الغريم التقليدي القادسية.

Ad

وانتظم الأخضر في معسكر داخلي مساء امس استعدادا لهذه المواجهة، وذلك جريا على عادته قبل كل مباراة يخوضها سعيا وراء حفظ تركيز اللاعبين وتنظيم مواعيد نومهم وتحديد موعد ونوعية وجباتهم الغذائية.

من ناحيته، أكد مدير الفريق عبدالعزيز المطوع ان استعدادات الفريق اعتيادية لمواجهة الغد كحال اي مباراة سبقتها، مشددا على انه لا يرى بها ما يختلف عن بقية المواجهات قياسا على الزخم الاعلامي الكبير الذي تلقاه.

وقال: «نحن منذ عدة جولات نلعب كل مباراة على انها نهائي، وذلك الامر مستمر غدا، ونأمل أن يستمتع الجميع في مباراة الديربي»، متمنيا ان تخرج بمستوى يليق بسمعة الفريقين والكرة الكويتية.

وبين المطوع أن الأخضر سيفتقد غدا خدمات المدافع احمد عبدالغفور بداعي الايقاف، لحصولة على ٣ انذارات، بينما سيغيب كل من طلال نايف ومحمد فريح لعدم اكتمال جاهزيتهما، وكذلك يستمر غياب الحارس حميد القلاف والمهاجم الاردني احمد هايل بسبب الاصابة.

وردا على سؤال، أفاد المطوع بأن الأخضر بمن حضر والجميع جاهز لخدمة الفريق ومخططات المدرب من اي موقع ومتى ما استدعت الحاجة له، مبديا ثقته بقدرة العربي على حسم الديربي والاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري.