مرتضى منصور: بيانات الأهلي الهزلية إلهاء لجماهيره المحترمة عن فشله

نشر في 11-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-09-2014 | 00:01
No Image Caption
ارتفعت حدة البيانات بين رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ونظيره في الأهلي، على خلفية ما حدث بينهما
من سجال أمس الأول في اجتماع وزير الداخلية المصري.
هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، رداً على البيان الصادر عن المجلس الأحمر، الذي أعلن خلاله الانسحاب من لجنة الأندية.

 وقال منصور في بيان رسمي إنه لن يرد على بيان الأهلي، لأن مجلس الزمالك لن يدخل في مهاترات مع مجلس على وشك الانهيار بسبب خلافاته الداخلية، وعجزه عن تحقيق طموحات جمعيته العمومية، خاصة أن مجلس الزمالك منشغل تماماً بتدعيم فرقه الرياضية المختلفة، وعلى رأسها فريق كرة القدم، وكذلك استكمال النهضة الإنشائية التي بدأها ليكون الزمالك في مصاف الأندية الأوروبية ويليق بجمعيته العمومية.

وأضاف أنه كلما أبرم صفقة موجعة تؤكد فشل مجلس الأهلي، وكان آخرها طارق حامد الذي استمات الأهلي لضمه وكان في النهاية في أحضان ميت عقبة، ويحاول الأهلي ببياناته الهزلية إلهاء جماهيره المحترمة ليغطي على فشله، وهو ما حدث من قبل عندما نجح الزمالك في التعاقد مع ثلاثي الشرطة في اليوم التالي مباشرة، حيث أصدر مجلس الأهلي بياناً هزيلاً مماثلاً تحرش فيه رياضياً برئيس نادي الزمالك، وهو ما حدث في البيان الأخير إذ حاول الوقيعة بين رئيس الزمالك وجماهير الأهلي المحترمة، كما قال رئيس الزمالك: "لقد أكدت مرارا وتكرارا احترامي وتقديري لجماهير الأهلي، ولكن هل لدى محمود طاهر الذي يحاول أن يضلل جماهير الأهلي بهذه البيانات الضعيفة، الشجاعة الأدبية أن يكذبني في أنه هو الذي أهان الأهلي في الاجتماع مع وزيري الداخلية والشباب والرياضة؟ وهل لديه الشجاعة الأدبية أن يقول رأيه علانية، كما أعلنه في هذا الاجتماع؟ حيث سأله وزير الداخلية قائلا: "هل توافق على أن يكون الدوري من مجموعة واحدة، وأن يلعب الأهلي مع المصري مباراتين هذا الموسم؟ وكان سبب السؤال ما صرح به الوزير أمامنا جميعا من أن مجموعة من أسر شهداء مجزرة بورسعيد التقوا به في مكتبه، واعترضوا أن يلعب الأهلي مع المصري مباراة في أي مكان، وإذا حدث ذلك فسيكون على جثتهم فكان رد طاهر بالحرف الواحد، وهو رد مسجل، لأننا كنا في حضرة وزير الداخلية وجميع القيادات الأمنية ومسؤولي اتحاد الكرة، واصفاً جماهيره بقوله: "هؤلاء مجموعة من المبتزين خدوا فلوس أكتر من اللازم، ويحاولون ابتزاز الدولة وابتزازنا، ومش شوية عيال هيحددوا شكل الدوري"، مضيفاً: "هنا من الذي أهان جماهير الأهلي أنا أم محمود طاهر؟".

أما بالنسبة لانسحاب الأهلي من لجنة الأندية، فيرى مرتضى منصور أن الأهلي يعتبر الحاضر الغائب من الأساس، فمنذ انتخابه للمرة الثانية بإجماع أندية مصر، لم يحضر أي اجتماع لا هو ولا المندوب التابع له، وعندما واجهته بتصريح منسوب إليه في الصحف على هامش زيارته لنادي الاتحاد السكندري بأن لجنة الأندية ليست ذات قيمة، أنكر، وحلف على المصحف أنها أعظم لجنة تم تشكيلها في التاريخ.

back to top