أعلنت وزارة الكهرباء والماء إجراءها أعمال تحسين الشبكة الكهربائية في بعض مناطق صباح السالم والعدان والفروانية الأسبوع الجاري، ما سيترتب عنه قطع التيار الكهربائي في تلك المناطق، بحسب الجدول الزمني الموضوع.

Ad

وقالت الوزارة في بيان صحافي أمس، إنها ستجري اليوم أعمال الصيانة الدورية لمحطة صباح السالم "e" رقم "132"  قطعة " 4"، وسيترتب عن ذلك قطع التيار الكهربائي من الساعة 7.30 حتى الساعة 10 صباحاً، وإجراء الصيانة لمحطة صباح السالم "a" قطعة "8 "، وقطع التيار من الساعة 10.30 صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأضافت أن أعمال الصيانة ستُجرى في محطة الفروانية رقم "897" قطعة رقم "79 "، من الساعة الثامنة إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وذكرت أنها ستجري الصيانة غداً في المحطة رقم" 87 " بمنطقة صباح السالم "b " قطعة "6 "، من الساعة السابعة والنصف إلى الساعة العاشرة صباحاً، وفي المحطة رقم"186" بمنطقة صباح السالم "f" ، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، وفي المحطة رقم "183" بالقطعتين رقمي "71 ، 72" من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وبينت الوزارة أن إدارة الصيانة، سوف تجري أعمالها يوم الثلاثاء المقبل، في المحطة رقم "14" بمنطقة صباح السالم "d" قطعة "9" من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً، وفي المحطة رقم "16 " من الساعة العاشرة والنصف صباحا إلى الواحدة بعد الظهر، إضافة إلى إجراء أعمال الصيانة لمحطة الفروانية رقم "100" من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأشارت إلى أن أعمال الصيانة سوف تُجرى في المحطتين "1، 8" بمنطقة العدان قطعة "4" من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة بعد الظهر ظهرا، ومحطة الفروانية رقم" 107 "بالقطعتين رقمي"72 و71" من الساعة الثامنة صباحا ًإلى الساعة الثانية عشرة ظهراً.