«الأولمبي» ينهي استعداداته اليوم لمواجهة عمان في «الخليجية»

نشر في 22-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2015 | 00:01
No Image Caption
البذالي تعافى وشارك في التدريبات
يضع الهولندي وليام اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها منتخبنا الأولمبي غداً أمام عمان في الدور نصف النهائي للبطولة الخليجية.

يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام المنتخب العماني في السابعة والربع من مساء غد، في الدور نصف النهائي لبطولة هواوي الخليجية للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها مملكة البحرين وتستمر حتى 26 من الشهر الجاري.

يذكر أن منتخبنا الوطني جاء في المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على المنتخب القطري في الجولة الثانية بثلاثة أهداف من دون رد، وخسارته في المباراة الافتتاحية أمام الإمارات بهدفين نظيفين.

أما المنتخب العماني، فجاء في صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل مع منتخب البلد المضيف بدون أهداف.

ويضع الهولندي وليام مدرب منتخبنا الوطني لمساته الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها الفريق أمام المنتخب العماني، لا سيما أن المنافس باتت أوراقه مكشوفة، حيث حرص وليام على متابعة مباراته الثانية أمام البحرين من مدرجات الملعب، من أجل الوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبيه، ووضع يديه على أبرز سلبيات وإيجابيات الفريق.

وتشير التوقعات إلى أن الأزرق سيعتمد على الأسلوب المتوازن ما بين الدفاع والهجوم، مع فرض رقابة لصيقة على أبرز مفاتيح اللعب في المنتخب العماني، للحد من خطورة الفريق تماماً.

وكان المنتخب الأولمبي تدرب في السابعة والربع مساء أمس على استاد البسيتين، إذ تنافس خلاله اللاعبون على نيل ثقة الجهاز الفني للدخول في التشكيل الأساسي، وظهر أكثر من لاعب بمستوى رائع في مقدمتهم أحمد الشمري ومحمود دشتي ومحمد العلاطي ومحمد البذالي، والأخير عاد للتدريبات مجدداً بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به وهي عبارة عن نزلة برد شديدة، نال على إثرها راحة يومين من دون تدريبات من طبيب المنتخب الدكتور ماهر الحلوة.

الدويلة: الاستعدادات جيدة

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس الوفد أحمد الدويلة أن المنتخب العماني يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء، يتميزون بالموهبة الحقيقية والمهارة العالية، بالإضافة إلى الروح القتالية.

وأضاف في اتصال هاتفي أن "منتخبنا أيضاً به عدد كبير من اللاعبين الواعدين، الذين ينتظرهم مستقبل باهر بإذن الله، لذلك فمواجهتنا أمام المنتخب العماني لن تكون سهلة على الفريقين، وستظل نتيجتها معلقة حتى إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية".

وتابع: "رغم صعوبة اللقاء، فإن ثقتنا في لاعبينا كبيرة جداً، في العبور إلى الدور النهائي، وهو الأمر الذي أكدته لجميع اللاعبين، الذين ظهروا بمستوى فني وبدني وأخلاقي رائع في البطولة".

واختتم الدويلة تصريحه مشدداً على أن الاستعدادات للقاء جيدة، وتسير الأمور على خير ما يرام، فالجميع من أجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين يعملون على قلب رجل واحد.

back to top