السيتيزن لاستعادة توازنه

نشر في 21-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2015 | 00:01
No Image Caption
يحتاج مانشستر سيتي إلى استعادة اتزانه سريعا، بعدما خسر أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي مطلع هذا الأسبوع، ثم أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق وست بروميتش ألبيون اليوم السبت، ويدرك أنه يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة وفي باقي المباريات التي يخوضها حتى  نهاية الموسم إذا أراد البقاء في دائرة المنافسة على اللقب، انتظارا  لكبوات تشلسي. وربما خرج أرسنال أيضاً من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لكنه سيخوض مباراته اليوم السبت أمام مضيفه نيوكاسل بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفريق الفوز على مونــــاكــــو الفرنســـي 2 -صفر يوم الثلاثاء الماضي، وان خرج من البطولة الأوروبية لخسارته 1-3 في مباراة الذهاب.

ويحل ليستر سيتي متذيل جدول المسابقة ضيفاً على توتنهام صاحب المركز  السابع، بينما يواجه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز قبل الأخير فريق  إيفرتون الذي تحسن مستواه في الآونة الأخيرة. ويحل بيرنلي صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة)  ضيفا على ساوثهمبتون صاحب المركز السادس. وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي أستون فيلا مع سوانسي سيتي وستوك سيتي مع كريستال بالاس، وويستهام مع سندرلاند اليوم السبت.

(د ب أ)

back to top