بايراموفيتش يختار 12 لاعباً لمنتخب السلة

نشر في 02-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2014 | 00:01
اختار مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة البوسني منصور بايراموفيتش 12 لاعباً لتمثيل أزرق السلة في دورة الألعاب الآسيوية انشتون 2014 بعد انتهاء تدريبات أمس، واللاعبون هم: صالح يوسف، وشايع مهنا، ومشاري بودهوم، وعبدالعزيز الحميدي، وعبدالله سالمين (القادسية)، وعبدالعزيز ضاري، ونايف الصندلي (الجهراء)، وحسين الخباز، وعبدالله الشمري (الكويت)، ومحمد اشكناني، واحمد البلوشي، ونواف الظفيري (كاظمة).

واستبعد بايراموفيتش كلا من عبدالعزيز الربيعة، وعبدالله توفيق (كاظمة)، ويوسف الحمدان (الكويت)، ويوسف عقاب (النصر).

ويتخذ الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني من هذه البطولة الاستعداد لبطولة الخليج، التي ستقام في الدمام خلال الفترة من 13 الى 23 اكتوبر المقبل.

وكان بايراموفيتش أشار للاعبين إلى أن دورة الألعاب الآسيوية ستكون للوقوف على مستواهم مع المنتخب الوطني، في ظل اعتذار بعض اللاعبين عن الالتحاق مع الأزرق في الوقت الحالي، ما يعني انه سيقوم بتغييرات بعد نهاية الدورة، ويضم بعض المعتذرين لبطولة الخليج التي يصب الاتحاد اهتمامه عليها.

وأعطى بايراموفيتش للاعبي الأزرق راحة اليوم، على أن يستعد اللاعبون للمغادرة غداً إلى معسكر الفلبين، استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية.

ويترأس وفد الأزرق في معسكر الفلبين ودورة الألعاب الآسيوية أمين السر العام في الاتحاد ضاري برجس، ويضم كلا من عدنان عبداللطيف مديراً للمنتخب، والبوسني بايراموفيتش مدرباً، والوطني خالد القلاف مساعداً له.  

back to top