أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية اعتزامها توزيع الدفعة العاشرة من القسائم الحكومية في  منطقة «غرب عبدالله المبارك»، وتشتمل على 388 قسيمة بمساحة 400 م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 10 أبريل عام 1997.

Ad

وقالت المؤسسة في بيان صحافي أمس، إنه سيتم غداً وبعد غد، توزيع بطاقات القرعة بينما سيكون يوم الأحد الموافق 11 يناير الجاري موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط، على أن تُجرى القرعة 16 فبراير المقبل.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك المنطقة إلى الحضور شخصياً لمبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة الساعة التاسعة 9 صباحاً في المواعيد المحددة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية، وقرار التخصيص لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وطالبت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف المدرج بالحضور إلى مبنى المؤسسة صباح يوم الأحد 11 يناير الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

عودة الوقيان

في مجال آخر استأنف المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان عمله أمس، بعد قضاء إجازة خاصة أعقبت ترؤسه الجانب الكويتي في اجتماع وزراء الاسكان العرب.

يذكر أن وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل، كلَّف نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم بالمؤسسة المهندس علي الحبيل مديراً عاماً للمؤسسة العامة للرعاية السكنية خلال إجازة الوقيان.