رابطة «GUST» تنظّم لقاءً مفتوحاً لطلبة الماجستير قريباً

نشر في 04-10-2014 | 00:05
آخر تحديث 04-10-2014 | 00:05
No Image Caption
التويجري لـ الجريدة•: ناقشنا سبل ربط الخريجين بديوان «المدنية»
أكدت رئيسة لجنة الخريجين والماجستير والمتفوقين في رابطة «GUST» نور التويجري أن الفترة المقبلة ستشهد لقاءات مفتوحة مع طلبة الماجستير والخريجين وأسابيع توعية ثقافية واجتماعية تصب في المصلحة الطلابية وتساهم في تطوير الجامعة.

أكدت رئيسة لجنة الخريجين والماجستير والمتفوقين في رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا نور التويجري، أن أبواب الحوار والنقاش وتبادل الآراء مشرعة أمام طلبة الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، ويأتي ذلك من منطلق حرصها على السعي في تطوير الجامعة أكاديميا واجتماعيا لتحقيق المصلحة الطلابية.

لقاء مفتوح

وعلى الصعيد الأكاديمي في الجامعة، أشارت التويجري، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الرابطة عقدت اجتماعين منفصلين يومي الثلاثاء والخميس الماضيين، الأول كان مع مدير برنامج ماجستير إدارة الأعمال في الجامعة د. عصام المغربي، حيث تم التنسيق معه لعقد لقاء مفتوح لطلبة الماجستير، بهدف الوقوف على أبرز مشكلاتهم، والتي منها ما تتعلق بالمواد واحتياجاتهم وتطلعاتهم.

أما الاجتماع الثاني فكان مع رئيسة مكتب الخريجين جامعة الخليج د. ضحى الصالح، حيث تمت مناقشة سبل ربط الخريجين بديوان الخدمة المدنية، بالإضافة إلى التعاون لتنظيم لقاء مفتوح للطلبة الخريجين لنقل آرائهم ووجهة نظرهم وتجاربهم للجامعة، "إيمانا من الرابطة بقدرة الخريجين على المساهمة في تطوير مخرجات الجامعة، والمساهمة في إثراء العملية التعليمية حتى بعد تخرجهم".

«الأنشطة التطوعية»

وتابعت الصالح: "بالنسبة للجوانب الإنسانية والاجتماعية والثقافية، عقدت الرابطة اتفاقا مع مجموعة One Kuwait التطوعية للحضور إلى الجامعة لتعريف الطلبة بأنشطهم التطوعية الخيرية الأسبوع الماضي، لكون الرابطة تدعم وتشجع المؤسسات التي تعنى بالمحتاجين، كما سيتم تنظيم أسبوع توعية عن مرض سرطان الثدي وأسبوعا ثقافيا.

وأضافت أن الرابطة تعمل جاهدة على خدمة الجموع الطلابية في مختلف الميادين، لتحقيق المصلحة العامة التي تعود على جميع الدارسين في الكلية، متمنيا التوفيق والسداد للجميع.

back to top