كريم: إنهاء عقد ميودراغ ودياً... والبديل أوروبي

نشر في 30-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-04-2015 | 00:01
إلياس وافق على التجديد والمفاوضات جارية مع نينو وفينسيوس
أعلن مدير جهاز الكرة في نادي الجهراء يوسف كريم إنهاء عقد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش بالتراضي بنهاية الموسم الحالي رغم تمديده أخيراً حتى نهاية الموسم المقبل، لإعطائه الفرصة للمضي قدماً مع المنتخب اللبناني بعد أن اتفق مع مسؤوليه أخيراً.

وقال كريم، إن الاتفاق جاء بشكل ودي دون أي تمسك بحقوق النادي بالشرط الجزائي في العقد، وتم اتخاذ القرار قبل أيام لكن التأخير في الإعلان عنه جاء تجنباً للتأثير السلبي على الفريق قبل مواجهته الأخيرة مع العربي، لافتاً إلى أن البديل سيكون من المدرسة الأوروبية.

وعلمت "الجريدة" أن السبب الرئيسي في تنازل الجهراء عن ارتباطه بالمدرب هو خطأ الأخير في التشكيل أمام السيب العماني الذي كبّد الفريق خسارة مفاجئة والظهور بمستوى سيء ودع معه المنافسات الخليجية من الباب الضيق.

جديد تعاقد

وعلى صعيد متصل، أكد كريم وصول اللجنة الفنية في النادي المسؤولة عن التعاقدات مع المدربين والمحترفين إلى اتفاق شفهي مع مهاجم الفريق البرازيلي الياس يقضي بتجديد التعاقد بين الطرفين حتى نهاية الموسم المقبل، مشيراً إلى أن مفاوضات أخرى وصلت إلى المراحل النهائية مع المدافع البرازيلي نينو بينما تم الاتفاق على عدم تجديد التعاقد مع مواطنه المدافع الآخر تياغو.

وبين كريم أن رغبة التجديد مع هداف الفريق فينيسيوس عادت مجدداً بعد أن تلمست اللجنة رغبة لدى اللاعب البرازيلي في التفاوض على تقليل قيمة عقده الباهظة والتي تقترب من 450 ألف دولار، والمفاوضات جارية نحو الوصول إلى مبلغ يرضي الطرفين لإتمام التعاقد.

اللجوء إلى «الهيئة»

وفي سياق آخر، أكد كريم تمسكه باستقالته المسببة من مجلس ادارة النادي مشدداً على أنه سينتظر أسبوعين للبت فيها من قبل المجلس قبل أن يلجأ إلى تقديمها للهيئة العامة للشباب والرياضة لاتخاذ ما يلزم حيالها.

back to top