الأصفر كامل العدد قبل لقاء اليرموك

نشر في 02-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2015 | 00:01
No Image Caption
غانم باشر مهمته رئيساً لجهاز الكرة
اكتملت صفوف فريق القادسية الأول لكرة القدم بانضمام اللاعبين الدوليين إلى التدريبات، ولا تعاني صفوف "الأصفر" من غياب يذكر باستثناء عامر المعتوق وخالد القحطانين وكلاهما باشر التدريبات لكنهما بحاجة إلى الوقت للانخراط في المباريات.

وكان الحارس نواف الخالدي إلى جانب ضاري سعيد انقطعا عن التدريبات خلال الفترة الماضية، لكنهما عادا قبل أيام إلى التدريبات التي تختتم مساء اليوم استعداداً لمواجهة اليرموك غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من دوري "فيفا".

وحذّر الجهاز الفني بقيادة راشد بديح اللاعبين من التهاون أمام اليرموك، الذي يقدم مستويات لائقة في الفترة الأخيرة، كما أن المواجهة من وجهة نظر بديح تعد بروفة قبل تلك المرتقبة بين الفريقين في الدور قبل النهائي لكأس سمو أمير البلاد في العاشر من أبريل الجاري.

غانم تسلّم المهمة

من جهة أخرى، باشر المدير الجديد لجهاز الكرة محسن غانم مهام وظيفته الجديدة، وعقد اجتماعاً مع اللاعبين والجهاز الفني قبل الحصة التدريبية التي أقيمت أمس للوقوف معهم على أهم النقاط التي ستحدد مسار عمله في الفترة المقبلة.

وأكد غانم لـ"الجريدة"، أنه سيحاول تهيئة اللاعبين نفسياً خلال الفترة المتبقية من الموسم ، لتحقيق الفوز فيما تبقى في مباريات الدوري، وأيضاً العمل على حصد كأس الأمير وقال: "القادسية فريق بطولات، ويستطيع العودة سريعاً إلى مستواه المعهود، وهو ما يسهل من المهمة الموكلة إليّ حتى نهاية الموسم الحالي".

وشكر غانم ثقة مجلس إدارة نادي القادسية، مشيداً بما قدمه المدير السابق وعضو مجلس الإدارة رفاعي الديحاني.

الحشان في القفص الذهبي

يدخل لاعب المنتخب والقادسية سيف الحشان القفص الذهبي، وسيحتفل مع أصدقائه وزملائه ومحبيه في فندق المنقف مساء اليوم.

وفضّل الحشان الذي يخوض فترة تأهيل للعودة للملاعب بعد أن أجرى عملية الرباط الصليبي في إسبانيا، أن يكون زفافه في ليلة واحدة مع شقيقه الأكبر أحمد.

back to top