أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم راشد بديح أن استمراره مع الأصفر في الموسم المقبل جاء بعد إصرار كبير من إدارة القادسية وجهاز الكرة في النادي، إلى جانب الرغبة الكبيرة التي لمسها من اللاعبين.

Ad

وقال بديح، في تصريح لـ"الجريدة"، إنه وجد في الاستمرار مع الأصفر فرصة جيدة، لتقديم الأفضل في الموسم المقبل، في ظل امتلاك القادسية كل مقومات النجاح، ولاسيما في ما يخص كوكبة اللاعبين الموجودة في الفريق، والتي تغري أي مدرب لتولي المهمة، والسعي نحو تحقيق البطولات.

الاختيار مسؤوليتي

ولفت مدرب القادسية إلى أن اختيار المحترفين سيكون مسؤولية الجهاز الفنين ولاسيما بعد تردد أخبار عن اقتراب أكثر من محترف من الانضمام إلى صفوف الأصفر، مثل الإيراني مهدي طارمي، والغيني سيدوبا.

وقال إن "الجهاز الفني لن يعتمد مقاطع الفيديو لاختيار المحترفين الجدد، وسيكون الاختيار على أرض الواقع، ومن خلال مباريات رسمية".

وأشار إلى أن طموحاته مع القادسية كبيرة، خلال الموسم الجديد، ولاسيما أن الأصفر بمقدوره تجاوز كل الظروف الصعبة التي مر بها في الموسم المقبل.

وأكد بديح أنه في طور الترتيب مع جهاز الكرة في النادي بقيادة الشيخ فهد أحمد الفهد للموسم الجديد، ووضع خطط الأصفر للموسم الجديد، بما يضمن تحقيق البطولات، واستعادة الدوري الذي ذهب في الموسم المنقضي إلى الكويت.

وتوقع أن تكون المنافسة كبيرة في الموسم الجديد، في ظل سعي كل الأندية في الوقت الحالي إلى تدعيم الصفوف، والاستعداد كأفضل ما يكون.

وكشف عن اتجاه  للإبقاء على مدرب اللياقة الإسباني روبيرتو، في حين سيكون هناك تعويض لمدرب حراس المرمى، وبقية الجهاز الإسباني الذي استمر معه في الموسم الماضي عقب إقالة المدرب أنطونيو.

بديح اجتمع مع الفهد

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن رئيس جهاز الكرة في القادسية الشيخ فهد أحمد الفهد حرص على الاجتماع مع بديح عقب عودته من تركيا، وتضمن الاجتماع الاتفاق على الخطوط العريضة في ما يخص الاستعدادات للموسم الجديد.

وتتجه النية إلى أن يكون تجميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد في 20 يوليو المقبل، على أن يكون الخروج إلى معسكر تدريبي في تركيا أو القاهرة في بداية أغسطس المقبل.