بعثة الأخضر إلى معسكر عجمان اليوم بـ 23 لاعباً

نشر في 05-01-2015 | 00:06
آخر تحديث 05-01-2015 | 00:06
No Image Caption
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي 3 مباريات ودية خلال المعسكر الذي يغادر إليه اليوم برئاسة نائب مدير الكرة خليل البلام.
تغادر البلاد بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي العربي في الرابعة والنصف مساء اليوم متجهة الى إمارة عجمان، لاقامة معسكر اعدادي للفريق يستمر حتى 17 الجاري.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الأخضر لاستئناف النشاط المحلي الذي توقف لمشاركة المنتخب الوطني في كأس الامم الآسيوية التي تستضيفها أستراليا.

ويرأس نائب مدير الكرة خليل البلام بعثة الاخضر المكونة من 35 فردا من اعضاء الجهازين الفني والاداري، إضافة الى عاملي النادي و23 لاعبا مطعمين ببعض لاعبي الفريق الرديف لتعويض غياب الدوليين المنضمين للازرق، وهم علي مقصيد وحميد القلاف ومحمد فريح وعبدالعزيز السليمي وسليمان عبدالغفور والاردني احمد هايل المنضم لمنتخب بلاده.

ويقيم الوفد في فندق رامادا، ويتدرب على الملعب الخاص بالفندق، ومن المقرر ان يخوض الفريق 3 مباريات ودية خلال هذا المعسكر في 10 و13 و16 الجاري، مع أندية عجمان والشعب والوصل او الشباب، الا ان دخول مسؤولي المعسكر في مفاوضات مع الهلال السوداني لامكانية مواجهته وديا قد يعيد جدولة هذه اللقاءات.

وعاد الى البلاد في وقت متأخر من مساء امس الأول مدرب الاخضر الصربي بوريس بونياك، منهيا إجازته الخاصة بمناسبة اعياد الميلاد التي قضاها برفقة اسرته.

back to top