أكد نائب مدير جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة، ان الأبيض قدم أداءً جيداً في الشوط الأول خلال مواجهته امام خيطان أمس الاول ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الابيض بهدف دون رد، إلا ان هذا الأداء غاب بشكل تام في الشوط الثاني بسبب الضغوط الكبيرة على اللاعبين، ورغبتهم في تحقيق النقاط الثلاث ولاشيء غيرها، مما افقدهم التركيز خلال المباراة وأضاع هذا العدد الكبير من الفرص امام مرمى الخصم.

Ad

وقال عقلة: "العربي والسالمية هما الناديان الوحيدان في البطولة حتى الآن، اللذان يقدمان النتيجة والأداء خلال مباريات بطولة فيفا، أما البقية فيغيب عنهم الاداء بشكل كبير، ويكتفون بالصراع على تحقيق نقاط المباراة كاملة، دون الالتفات الى أداء لاعبيهم، ولو كان الاختيار لي لاخترت دائما النتيجة ونقاط المباراة كاملة، لأنها هي التي تحسم البطولة لا الأداء.

وأضاف: "خلال مواجهة خيطان لم نكن بمستوانا المعهود، ولكننا نجحنا في خلق الفرص أمام المرمى وأضعنا أهدافاً محققة، وهذا يدل على أن الابيض يمتلك لاعبين على قدر المسؤولية ويملكون من الخبرة الكثير في ادارة مثل هذه المواجهات".

من جهة أخرى، أكد عقلة ان الفريق سيعاود تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الشباب في الجولة المقبلة، وتمنى من المباراة ان تكون فرحة العيد للأبيض الذي سيحصل على الراحة مدة يومين في عيد الأضحى المبارك قبل العودة الى التدريبات من جديد استعدادا لبقية الاستحقاقات المحلية.

وأشار عقلة الى ان الفريق يمر بمرحلة جيدة مع غياب الإصابات، حيث لم يتبق سوى أحمد الصقر الذي تلقى العلاج من الإصابة وسيلتحق بزملائه في اليومين المقبلين، ليصبح جميع اللاعبين متاحين للمدرب الوطني عبدالعزيز حمادة خلال المنافسات المقبلة.