الجهراء يهزم الفيصلي ويتصدر مجموعته بـ «الخليجية»

نشر في 20-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-03-2015 | 00:01
تصدر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء ترتيب المجموعة الرابعة لدوري ابطال الخليج بنسخته الثلاثين بوصوله إلى النقطة السابعة مع ختام مباريات دور المجموعات، ليخطف البطاقة الاولى عن المجموعة المؤهلة للدور الثاني، بعد فوزه على مضيفه الفيصلي السعودي بهدف نظيف امس الاول على استاد مدينة سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

وثأر الجهراء بذلك لخسارته امام الفيصلي ذهابا بهدف مقابل هدفين.

لم يقدم الجهراء مستواه المعهود بسبب الارهاق البدني الذي نال من لاعبيه لضغط المباريات والسفر عن طريق البر، الا انه عرف كيف تؤكل الكتف في هذا اللقاء، فبعد شوط اول سلبي استغل الضيوف النقص العددي في صفوف خصمهم لطرد عمر عبدالعزيز (50) وتمكنوا من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد كرة عرضية من محمد دهش حولها حمود ملفي رأسية للبرازيلي الياس الذي سددها رأسية فشل الحارس وليد زايد في امساكها ليعود الياس ويكملها في المرمى (65).

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع أنقذ حارس الجهراء وليد وارد فريقه بتصديه لركلة جزاء نفذها اسلام الشاطر، ليضمن الجهراء العبور الى الدور الثاني، وتبقى البطاقة الثانية بين الفيصلي والرفاع الشرقي البحريني، والتي ستحدد بعد مواجهة الفريقين 7 ابريل المقبل.

عودة الوفد

وعاد وفد الجهراء الى البلاد عن طريق البر بعد نهاية المباراة مباشرة ووصل في الساعات الاولى من فجر أمس، ليأخذ وقته في التجهيز والاعداد لمواجهته مع السالمية الاحد في ختام الجولة العشرين من دوري فيفا.

من ناحيته، اشاد اداري الفريق عبدالعزيز مدلول بلاعبي فريقه وتأهلهم الى الدور المقبل وضمان صدارة المجموعة، مؤكدا ان ذلك يعتبر مؤشراً مهماً على ارتفاع مستوى الفريق وحماس اللاعبين في ظل المعاناة والارهاق اللذين نالا منهم جراء منع استضافة مباريات الفريق على ملعبه لعدم توافر النقل التلفزيوني من قبل وزارة الاعلام، مشددا على ان الجهراء يسعى بكل قوته للمنافسة على اللقب الخليجي.

ونفى مدلول وجود اي خلافات بين نجمي الفريق حمود ملفي ونواف مجهول بعد المشادة التي جرت بينهما اثناء المباراة، مؤكدا ان هناك علاقة قوية تجمعهما كحال بقية اللاعبين، والأمر لم يتطور وانتهى بشكل ودي.

back to top