«دعبس» أطلق النار على المباحث وهرب بسيارة مسروقة

نشر في 16-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2015 | 00:01
No Image Caption
رجال الأمن عثروا على المركبة في سعد العبدالله
عمّمت أجهزة وزارة الداخلية أوصاف مركبة أميركية رباعية الدفع على عموم دوريات الأمن والمباحث، بعد أن تمكن شخص مسلح من «البدون» ومطلوب على ذمة قضايا عدة من سلب المركبة من وافد آسيوي بعد تهديده بسلاح ناري أطلق منه عدة أعيرة على رجال مباحث الفروانية الذين كانوا يطاردونه.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة»، إن إدارة مباحث محافظة الفروانية بقيادة مديرها العقيد نايف الحساوي أرفق في التقرير تحذيراً بأن قائد السيارة مسلح ويجب التعامل معه بحذر، وأنه أيضاً مطلوب على ذمة قضية تهديد رجال نجدة محافظة الفروانية بسلاح ناري قبل عدة أيام، والهرب من نقطة تفتيش في منطقة خيطان.

وأضاف المصدر، أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية «البدون» عبر المصادر السرية حيث كانت القضية مسجلة ضد مجهول، وتبين أنه بدون ملقب بـ «دعبس» ومطلوب على ذمة عدة قضايا.

وأوضح، أنه مساء أمس الاول تم رصد الشخص المطلوب القبض عليه في واقعة تهديد رجال الأمن بسلاح ناري في منطقة تيماء، وعليه تمّت مطاردته والطلب منه أن يتوقف لكنه رفض ذلك بل بادر على طريقة «الأكشن» بالهرب بسيارته اليابانية بسرعة فائقة وسط المركبات، وخلال المطاردة انقلبت سيارته، وتعطلت.

وذكر أنه بعد ذلك قام المتهم بإيقاف وافد آسيوي كان على متن سيارة يوكن وأشهر في وجهه السلاح الناري، ومن ثم واصل هروبه. وأشار المصدر إلى أن مدير مديرية أمن الجهراء اللواء إبراهيم الطراح طلب من عموم الدوريات إغلاق المنطقة تماماً، لكن الهارب المسلح اختفى تماماً عن الأنظار ولا يزال البحث جارياً عنه.

وقال المصدر أن رجال دوريات مديرية أمن الجهراء عثروا في ساعة متأخرة من مساء أمس على المركبة التي سرقها المسلح من وافد هندي ملقاة في إحدى الساحات الترابية في منطقة سعد العبدالله وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لمعاينة المركبة.

back to top