الدبوس: «الهيئة» تتعنت وترفض تحديث وبناء منشآت نادي الفحيحيل

نشر في 23-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-02-2015 | 00:01
No Image Caption
ناشد رئيس الوزراء إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح
أكد رئيس نادي الفحيحيل حمد الدبوس أن الهيئة العامة للشباب والرياضة أوصدت كل أبوابها أمام مجلس إدارة النادي، لافتا إلى أن هناك مَن يعمل داخل "الهيئة" ضد النادي وبقائه.

وأضاف الدبوس في تصريح خاص لـ"الجريدة" ان "نادي الفحيحيل الرياضي تأسس منذ ما يزيد على الخمسين عاماً وهو أحد أقدم الأندية الرياضية الشاملة في الكويت، ويخدم آلافا من المواطنين بمنطقة الفحيحيل، وتتألف جمعيته العمومية من الآلاف، وقدم للمنتخبات الرياضية الكويتية منذ نشأته العديد من الأبطال في كل الألعاب الفردية والجماعية، وما زال كذلك حتى الآن، حيث لا يكاد يخلو منتخب من لاعبي النادي".

وتابع: "كنا نعتقد أن ما يقدمه النادي للرياضة من لاعبين أبطال يحققون ميداليات للكويت خليجياً وعربياً سيجعل إدارة الهيئة تهتم بتطوير النادي وتحديث منشآته المتهالكة التي مضى على إنشائها سنوات عديدة أصبحت معها هذه المنشآت تشكل خطراً على اللاعبين، وهذا الأمر معلوم للهيئة من خلال الإصابات الخطيرة التي لحقت بلاعبي النادي وغيرهم من الأندية التي تقام مبارياتها على منشآتنا".

«الهيئة» تهمل النادي

وأشار إلى أن "ما حدث هو العكس، حيث تعمد مسؤولي الهيئة إهمال النادي ورفضوا أي طلب تقدمه الإدارة لإقامة منشآت أصبحت وجودها أمراً ملحاً حتى لا يتوقف النشاط الرياضي بالكامل، وذلك سيخلق مشاكل اجتماعية ورياضية عديدة بالمنطقة، لأن عدم استمرار الفحيحيل سيخلق فراغاً رياضياً كبيراً سيؤثر سلباً على الحالة الاجتماعية بالمنطقة".

وزاد: "نحرص على بقاء النادي واستمراره وعلى حياة اللاعبين في كل الأندية حتى لا يتعرضوا لإصابات تجهز على مستقبلهم الرياضي وتحرم المنتخبات من أدائهم"، مضيفا "تقدمنا مرات عديدة للهيئة لإقامة منشآت رياضية بالنادي إلا أنها رفضت كل هذه الطلبات دون سبب أو مبرر واضح".

وشدد الدبوس على أنه في الوقت الذي ترفض فيه الهيئة طلبات الفحيحيل بشأن المنشآت تقيم منشآت في أندية أخرى، بل وصل الأمر إلى حد إقامة منشأتين في ناد واحد لنفس اللعبة، وهو خير دليل على أن هناك تعمدا من مسؤولين في الهيئة عدم إقامة أية منشآت في النادي، لافتا الى أنه رغم ضعف موارد النادي فإن مجلس الإدارة يسعى إلى تسيير شؤون الألعاب المختلفة، إلا أن الأمر لا يمكن أن يستمر بهذه الطريقة التي ستؤدي بلا شك إلى الإضرار بالنادي واللاعبين.

مناشدة للمبارك

واختتم الدبوس تصريحه موجهاً مناشدة إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك من أجل إصدار أمر كريم لرفع الظلم الذي يتعرض له النادي من الهيئة، وأن تكون المعاملة على قدم المساواة بين جميع الأندية، مشدداً على أنه على يقين بأن سموه لن يخذل مجلس إدارة النادي والجمعية العمومية وأهالي منطقة الفحيحيل، وسيتخذ الإجراءات اللازمة لرفع الظلم عن النادي والحفاظ على أبنائه اللاعبين وتجنيبهم الإصابات والأخطار التي يتعرضون لها حالياً.

back to top