«الأولمبي» ينهي استعداداته اليوم لمواجهة اليابان

نشر في 13-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-09-2014 | 00:01
No Image Caption
يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهته المهمة والمرتقبة أمام المنتخب الياباني في الواحدة والنصف من بعد ظهر غد الأحد، في افتتاح المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة انشيون الكورية الجنوبية.

ويضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب علي الشمري ومساعده علي العدواني لمساته الأخيرة على الخطة الفنية التي سيلعب بها اللقاء، وكذلك التشكيل الأساسي.

ويشهد تدريب اليوم اكتمال عقد الفريق للمرة الأولى منذ معسكر أبوظبي بانضمام لاعب القادسية فيصل سعيد الذي وصل إلى كوريا الجنوبية في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وكان الفريق قد أجرى أمس تدريبه الذي استمر قرابة الساعة ونصف الساعة بمشاركة الرباعي علي جراغ ومحمد خالد وفيصل عجب وسامي الصانع الذين انضموا إلى الوفد أمس الأول.

ووضح من خلال التدريبات أن الجهاز الفني يعمل على تضيق المساحات للحد من خطورة الكمبيوتر الياباني ولتفادي السرعة الفائقة التي يمتاز بها اللاعبون، والتي تعد من أهم مميزاتهم.

وجاءت تعليمات الجهاز الفني للفريق بضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لهم، خصوصا أن الفرصة الواحدة لها ثمن غال جدا في هذه المواجهات المهمة.

كما ألقى أعضاء الجهاز الفني الضوء خلال التدريب على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم التجريبية مع المنتخب السعودي التي أقيمت مساء أمس الأول الخميس، وانتهت بفوز الأزرق بهدف من دون رد أحرزه محمود دشتي.

وأكثر ما يبعث بالطمأنية إلى نفوس الجهاز الفني هو قائمة الإصابات الخالية تماما في الوقت الراهن، الأمر الذي يتيح له الفرصة في اختيار التشكيل الأمثل.

كما أدى الحراس الثلاثة علي جراغ وعلي فاضل وسعود الجناعي تدريبا قويا تحت إشراف مدرب الحراس الدكتور طارق البناي، وتبدو فرصة جراغ هي الأكبر للدخول في التشكيل الأساسي.

back to top