الزمالك في ضيافة سموحة على «شط» الإسكندرية

نشر في 14-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-04-2015 | 00:01
No Image Caption
يحل فريق الزمالك في الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ضيفاً نظيره سموحة، باستاد الإسكندرية في مواجهة تعد من أصعب مباريات الأبيض في مشوار الدوري ضمن لقاءات الجولة الـ25 للمسابقة، والتي يخوض فيها فريق النادي الأهلي عند السادسة مساء مباراة سهلة نسبياً حينما يستضيف نظيره الأسيوطي.

ويخشى الأبيض «نوّات» سموحة، وكذلك لرغبة النادي الساحلي في تعويض خسارته المفاجئة أمام الداخلية في الأسبوع الـ 24 للدوري، كما أن مباراة اليوم تحمل أهمية خاصة للفريقين، إذ يرغب كل منهما في تحقيق أكبر استفادة فنية من المباراة باعتبارها آخر بروفة رسمية قوية لجهازيهما الفنيين قبل المواجهات الإفريقية.

وعكف البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك خلال الساعات الماضية، على تجهيز لاعبيه نفسياً وبدنياً وفنياً للمواجهة خوفا من ضياع أية نقطة قد تؤثر على مشوار الفريق بالدوري.

وطالب فييرا لاعبيه بتوخي الحذر أثناء المباراة، وشدد عليهم عدم الاعتماد على نتيجة مباراة الدور الأول، لأن الفريق السكندري يمر بحالة جيدة على مستوى المستوى والنتائج.

في المقابل، طالب حلمي طولان المدير الفني لفريق سموحة لاعبيه بنسيان الهزيمة من الداخلية في المباراة الماضية، وعدم التفكير في مواجهة ليوبار الكونغولي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، خاصة أن الخصم متصدر بطولة الدوري.

وفي القاهرة، يسعى فريق النادي الأهلي للفوز بحصد النقاط الثلاث عندما يواجه الأسيوطي، ليظل في مطاردة الزمالك صاحب صدارة جدول المسابقة.

الإسباني خوان كارلوس غاريدو أكد للاعبيه قبل مباراة اليوم بأنه لن يقبل أي تقصير مرة أخرى، خاصة بعد ان فتحت جماهير النادي النار على الجهاز الفني والإدارة بسبب التعادل الأخير أمام الإسماعيلي وفقدان 23 نقطة حتى الآن في جميع المباريات التي خاضها الأحمر في الموسم الحالي.

ويعاني الأحمر غياب بعض عناصره المتميزة مثل عماد متعب والنيجيري بيتر إيبي ومحمد نجيب وعمرو جمال وصبري رحيل وإسلام رشدي للإصابة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزهم لمباراة المغرب التطواني يوم19 أبريل الجاري في دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي.

في المقابل، يأمل الأسيوطي تقديم أداء جيد على غرار مباراة الدور الأول التي خطف منها نقطة ثمينة بعد تعادل الفريقين سلبيا دون أهداف، ويأمل ممثل الصعيد في تحقيق مفاجأة بانتزاع النقاط الثلاث آملا تحسن مركزه خاصة أنه أصبح قريبا بشدة من الهبوط.

وفي مباراة ثالثة، يستضيف فريق بتروجيت نظيره ألعاب دمنهور باستاد السويس في الرابعة من عصر اليوم، ويدخل الفريق البترولي اللقاء وفي جعبته 33 نقطة في المركز السابع بجدول المسابقة، ويطمع في استكمال مسيرته الناجحة بالفوز على دمنهور الذي بات قريبا من الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الأخير.

back to top