سلة العربي تجدد الثقة بخليفة

نشر في 21-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير لعبة كرة السلة في النادي العربي، علي الكندري، ان ادارة النادي جددت عقد مدرب الفريق الاول لكرة السلة، محمد خليفة، لموسم جديد.

وكانت ادارة العربي تعاقدت مع خليفة قبل بداية الموسم المنصرم، خلفا للوطني سعود الرباح.

وقال الكندري، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، إن "الموسم المنتهى لم يكن على مستوى الطموح، الا ان هذه المرحلة التي تمر بها سلة العربي تأسيسية يسعى فيها الاخضر الى الاهتمام بالقواعد، للعمل على تكوين فريق قوي في المستقبل"، مشيرا إلى ان خليفة يعتبر ابن النادي، وبذل جهدا كبيرا هذا الموسم في عملية تجميع اللاعبين، نظرا لعلاقته القوية بهم.

وأضاف أن "العربي يمتلك قاعدة قوية في مرحلة المدارس، عمل عليها منذ ثلاث سنوات لتجهيزها للمستقبل، وتضم لاعبين يمتلكون مهارات عالية، موضحا ان ادارة اللعبة طلبت من ادارة الفريق تجهيز هذه القاعدة مع فريق تحت 15 سنة في معسكرات خارجية لتحقيق النتائج المرجوة".

ولفت إلى أن النادي حقق نتائج جيدة في مرحلة تحت 20 سنة، حيث جاء ثالث الدوري، ووصيفا لبطل الكأس، موضحا انه سيصعد من هذا الفريق 4 لاعبين للفريق الاول سيكونون القاعدة التي سيرتكز عليها الفريق.

وزاد ان ادارة اللعبة ستطلب من ادارة النادي ايضا منح الفريق الاول ميزانية معقولة لجلب لاعبين من خارج النادي، ودمجهم مع اللاعبين الموجودين حاليا ليكون الفريق الاول مستعدا جيدا للموسم المقبل، الذي سيشهد عودة نجمه محمد محزم، بعد انتهاء مشكلة عمله، فضلا عن محمد المطيري، الذي لن تتوانى ادارة النادي في بذل الجهود لتذليل العقبات التي تمنع التحاقه بالفريق.

back to top