أكد الأستاذ بكلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت د. عازل المطيري أن الجامعة لا تقتصر فقط على التدريس والتعليم وتلقين الطلبة للعلوم المختلفة بقاعات المحاضرات، إنما الجامعة صانعة للأجيال وعملية التثقيف وبناء الذات وصقل الشخصية تسير بخط متواز مع التدريس والتعليم، وهذا ما سعينا له طوال فترة تدريسنا لطالباتنا إلى حين تخرجهن وتفوقهن. وقال المطيري، الذي ناب عن عميد كلية العلوم الحياتية الدكتور قاسم صالح في حفل جمعية العلوم الحياتية الذي نظمته مساء أمس الأول لتكريم الطالبات الخريجيات والمتفوقات البالغ عددهن 32 خريجة و45 متفوقة، إن هذا الحفل يأتي من جهود جمعية العلوم الحياتية لتكريم جهود الطالبات الخريجات والمتفوقات، ليتشاركوا جميعا بالفرحة والتهنئة بلحظات التخرج والتفوق، مشيرا إلى أن الجامعة احتضنت الطالبات ووفرت لهن سبل الدراسة والنجاح، وحان دور الطالبات في العمل والإنجاز والعطاء لخدمة البلد ورفعة شأنه.

Ad

وتمنى التوفيق والنجاح للطالبات في حياتهن العملية والعلمية والدراسية، آملا منهن تحقيق المزيد من التقدم والنجاح على مختلف الأصعدة.

ومن جانبها، قالت رئيس جمعية العلوم الحياتية غزوة العتيبي إن الطالبات الخريجات والمتفوقات فخر للكلية، وتنظيم الجمعية لهذا الحفل هو أبسط ما يمكن أن تقوم به تجاه هذا النجاح والتفوق من قبلهن، فنحن اليوم نحتفل بثمرات جهود بُذلت للوصول لمقام التميز والعطاء، ولا يمكن لهذا أن يكون دون السير في طريق التضحية والمثابرة والجد والاجتهاد.

وتمنت العتيبي ألا يكون هذا التفوق والنجاح هما نهاية المطاف، إنما بداية لمسيرة الإنجاز والعمل، مباركة في الوقت ذاته للطالبات بمناسبة التفوق والنجاح.