رئيس رابطة «GUST» لـ الجريدة•: نسعى لزيادة الشُّعب ومواد التخصص للطلبة

نشر في 27-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2014 | 00:01
No Image Caption
قال رئيس رابطة الطلبة في جامعة الخليج، غازي المطوع، إن أبواب الحوار مفتوحة بين الرابطة والطلاب، لافتا إلى سعي الرابطة إلى زيادة الشعب ومواد التخصص للطلبة.
أكد رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، غازي المطوع، أن انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة سجلت هذا العام نسبة مشاركة طلابية عالية، حيث أجمعوا على اختيار قائمة "المستقلة" ممثلا لهم للمرة 12 إيمانا منهم بمبادئها وفكرها وبرنامجها الانتخابي.

 وأشار الى أن عدد 1366 صوتا الذي نالته في صناديق الاقتراع هو "وسام على صدورنا وأمانة في أعناقنا، وسنسعى إلى أن نكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحنا إياها الطلبة".

وأوضح المطوع في تصريح لـ"الجريدة" أن أبواب الحوار مفتوحة بين الرابطة والطلاب، وكلنا آذان صاغية لتبادل مختلف الآراء والأفكار والتوجهات، بما يصب في المصلحة الطلابية للرقي بالمستويين التعليمي والاجتماعي في الجامعة التي هي مكان للتعايش والتعلم وتطوير المهارات، بالإضافة إلى الإطلاع على مختلف الثقافات.

 وأضاف أن الرابطة، وإيمانا بشعارها "هكذا يغدو طموحي أو فلا" تتمنى من جميع الطلبة التسلح بالطموح في بيئة جامعية تتيح للمبدعين والمخلصين والمثابرين أن يتميزوا بشكل أكبر، وأن يصقلوا مواهبهم.

وحول أبرز المشكلات الطلابية التي ستسعى الرابطة إلى حلها منها ما يتعلق بمشكلات طلبة البعثات الداخلية وزيادة عدد الشُّعب الدراسية وزيادة مواد التخصص لمختلف التخصصات، بالإضافة إلى حل قضية جعل تخصص اللغة الإنجليزية متاحا للطالبات فقط دون الطلاب، في وقت يتوافر فيه من يرغب  الالتحاق بهذا التخصص منهم.

وبعد عقد الاجتماع الأول للرابطة صباح الأربعاء الماضي، جاء تشكيل الهيئة الإدارية بتعيين غازي المطوع رئيسا للرابطة، أحمد المنصوري نائبا للرئيس (طلاب)، وشهد خاجة نائبا للرئيس (طالبات)، فلوة الشهاب أمينا للسر وأحمد الصفي أمينا للصندوق، ورئيس اللجنة الأكاديمية عبدالله العسكر، ورئيس اللجنة الاجتماعية والمستجدين محمد الكندري، ورئيس اللجنة الثقافية نور المخلد ورئيس اللجنة الإعلامية عبدالله المضحي.

back to top