أقامت فرقة مسرح الخليج العربي حفل استقبال وعشاء للفنان الكوميدي ولد الديرة (خالد العقروقة)، بمناسبة عودته إلى البلاد بعد ست سنوات أمضاها في المستشفى الأميركي بتايلند للعلاج من مرض السرطان.

Ad

 وحضر الحفل مجموعة من الفنانين والإعلاميين، يتقدمهم الرئيس الشرفي ومستشار مجلس إدارة مسرح الخليج الكاتب والمنتج محمد الرشود.

وقال الرشود بهذه المناسبة: «إنها فرحة كبيرة بالنسبة لنا، على الصعيدين الشخصي والفني، وكلنا سعداء بوجوده بيننا، وكذلك أعضاء فرقة مسرح الخليج العربي، فهو فنان له تأثير بالحركتين الفنية والمسرحية، وكذلك في إقبال الجمهور على المسرح، لأنه نجم شباك التذاكر، ولد الديرة أخ وصديق وإنسان رائع، تجمعنا به علاقة وطيدة وعشرة عمر وخبز وملح وأعمال فنية تصل إلى سبع مسرحيات بينها: لولاكي، والكرة مدورة، ووراهم وراهم، وحب في الفلوجة».

وتمنى الرشود الشفاء التام للفنان المحبوب ولد الديرة وأن يعود إلى الساحة الفنية بعد استكمال علاجه والانتهاء من جميع ارتباطاته الخارجية، ليعوض فترة غيابه ويرفع رصيده الفني بمزيد من الأعمال المتميزة.

من جانبه، أبدى رئيس فرقة مسرح الخليج العربي الفنان ميثم بدر سعادته الغامرة بعودة نجم الكوميديا إلى أرض الوطن، بين أهله ومحبيه، وقد نوّر الكويت بإطلالته بعد طول غياب.

أما الفنان ولد الديرة فقد كان سعيداً بهذه المبادرة الطيبة من الرشود وفرقة مسرح الخليج، مبيناً أن  هذا ليس مستغرباً منهم، وأخذ يتبادل حديث الذكريات مع المسرحيات التي شارك فيها مع الرشود، وبعض الإيفيهات التي أطلقها بتلقائيته المعهودة.

حضر الحفل إلى جانب أعضاء الفرقة، الناقد المسرحي د. محمد مبارك بلال، والناقد والكاتب الصحافي محبوب العبدالله، والزميل الصحافي وموثق الحركة الفنية صالح الغريب.