الزمالك يغرم ميدو وشيكابالا وجبر بسبب أزمة مدرب سموحة

نشر في 31-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2016 | 00:01
No Image Caption
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فرض غرامة مادية على أحمد حسام (ميدو) المدير الفني للفريق الكروي، بسبب الأحداث التي أعقبت مباراة سموحة بالدوري ودخوله في مشادات عقب اللقاء أمام غرف خلع الملابس.

وقال منصور إنه لا يقبل تجاوز من أي أحد مهما كان اسمه، موضحاً أنه فوجئ بدخول "ميدو" في مشادة مع ميمي عبدالرازق المدير الفني لسموحة بشكل مبالغ فيه عقب المباراة، وفور مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالأزمة قرر على الفور إحالته إلى التحقيق هو وثنائي الفريق الكروي محمود عبدالرازق شيكابالا وعلي جبر، لاشتراكهما مع المدير الفني في أحداث الشغب، موضحاً أن قيمة العقوبة سيتم تحديدها وفقاً لنتيجة التحقيق الذي سيخضع له الثلاثي خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، قرر شريف علاء ظهير أيسر الزمالك تحويل وجهته في اللحظات الأخيرة بالانتقال إلى نادي بتروجيت بدلا من نادي الداخلية، بسبب الخلاف حول راتبه خلال فترة الإعارة، ووقع شريف علاء بشكل رسمي مع بتروجيت مدة موسم ونصف الموسم بحضور حمادة أنور مدير قطاع الكرة بالنادي البترولي والمدير الإداري السابق للزمالك.

على صعيد آخر، تغلب إنبي على الزمالك، بثنائية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين (الجمعة) الماضية، على استاد بتروسبورت، ضمن الاستعدادات لاستئناف الدوري الممتاز، وسجل ثنائية إنبي محمود قاعود وحمدي فتحي.

ومنح "ميدو" لاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات اليوم (الأحد) عقب انتهاء المعسكر المغلق، الذي انتظم فيه اللاعبون خلال الأيام الماضية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا (الاثنين)، استعداداً لملاقاة الإسماعيلي يوم (الأربعاء) المقبل في الدوري .

من جانبه، أكد "ميدو" أن الزمالك استفاد كثيرا حيث ظهر العمل الكبير للفرنسي هارذي توفيق مدرب الأحمال، بسبب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها حيث إنه محترف بمعنى الكلمة، وله خبرات كبيرة في الشرق الأوسط، وسيستفيد منه اللاعبون قريبا.

وأضاف أن مواجهة الدراويش ستكون صعبة على الفريقين، رغم التذبذب الواضح للإسماعيلي، لكنه يبقى فريقا كبيرا، ويجب الحذر في مواجهته.

وذكر ميدو أنه يعرف كثيرا عن قدرات الدراويش، سواء الفردية للاعبين أو الخططية والجماعية، حيث كان يشرف عليهم لفترة ليست بالبعيدة، مشيدا بخالد القماش المدير الفني الجديد، والذي يمتلك خبرات كبيرة في الدوري، وحقق الكثير من النتائج المميزة مع الفرق التي دربها، متمنيا التوفيق له في مهمته خاصة مع تدهور نتائج الإسماعيلي.

 وتمنى ميدو أن تخرج مباراة الإسماعيلي في منتهى الروح الرياضية بعيداً عن أية عصبية من اللاعبين، حيث إنها تمثل إحدى قمم الكرة المصرية.

back to top