ملف التجديد لماتروك ومساعديه على طاولة كاظمة

نشر في 17-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 17-03-2016 | 00:00
No Image Caption
الدوخي: مصير المحترفين يحسمه المدرب حال استمراره
بات ملف تجديد عقود الجهاز الفني للبرتقالي على طاولة مجلس إدارة النادي، وسيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يحسم مجلس إدارة نادي كاظمة مصير استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني فلورين ماتروك من عدمه مع البرتقالي خلال الأيام القليلة المقبلة، وتتجه النية إلى تجديد عقده، لاسيما في ظل اقتناع المجلس بالتطور الذي طرأ على مستوى اللاعبين، على الرغم من الخروج من الموسم خالي الوفاض باستثناء تحقيق بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

ورفع الجهاز الإداري للفريق توصية إلى مجلس الإدارة يطالبه فيها بتجديد عقود جميع أعضاء الجهاز الفني، ويرى الجهاز أن الاستقرار على الجهاز كما هو سيكون له مردود إيجابي على النتائج والمستوى معا.

الدوخي: اجتماع مع فلورين

وأكد مدير الكرة يوسف الدوخي أن استمرار أعضاء الجهاز الفني، وعلى رأسهم فلورين متروك، مكسب كبير للنادي، ويبقى القرار الأول والأخير في هذا الشأن لمجلس الإدارة.

وأضاف الدوخي لـ"الجريدة": "في حال تجديد العقد، سنعقد اجتماعا مهما مع ماتروك، لحسم مصير محترفي الفريق سواء باستمرارهم أو عدم التجديد لهم باستثناء باتريك فابيانو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل".

وعن العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط على عبدالرحمن البناي بإيقافه 4 مباريات وتغريمه 400 دينار، قال إن "النادي قرر إيقاف اللاعب ثلاث مباريات، وعقوبة الانضباط تبدو منطقية لأن اللاعب أخطأ، بغض النظر عن الضغوط التي تعرض لها، والعقوبة على أية حال كانت متوقعة".

وتابع: "لجنة المسابقات أنصفت نادي كاظمة، بعد تراجعها عن عقوبة شهاب كنكوني، خصوصا أن الحارس ارتدى شعار الدوري تحت شارة القيادة".

وشدد الدوخي على أنه وفقا لمتابعته لتصريحات مسؤولي الاتحاد الاعلامية، فإن احتجاج كاظمة على اللعب في الأول من أبريل قبل وصول محترفه البوليفي كامبوس سيتم حفظه، مشيرا إلى أن البرتقالي سعى إلى الحفاظ على حقوق الأندية المشاركة في البطولة لا على حقه وحده فقط.

وأعرب عن غضبه بسبب استئناف بطولة الدوري العام "الرديف"، مؤكدا أن هذا البطولة كادت أن تجهز على الأندية، ولم تحقق أي مكسب.

وزاد: "اللاعب الذي لا يشارك مع الفريق الأول ويصل عمره إلى 23 عاما لا يستحق الاستمرار في النادي من الأساس، وليس من المنطقي أن يخصص له اتحاد الكرة بطولة ترهق خزائن الأندية".

واختتم الدوخي تصريحه، مبينا أن تدريبات البرتقالي مستمرة حتى استئناف بطولة الدوري، مؤكدا أن مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول في بطولة دوري الرديف قرار فني يحدده ماتروك ومساعدوه فقط.

back to top