بونياك: نجحنا بالعودة سريعاً رغم تأخرنا عسكر: هذه روح الأخضر

نشر في 13-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 13-03-2016 | 00:00
No Image Caption
أشاد مدرب العربي، الصربي بوريس بونياك، بالمستوى الذي قدمه لاعبو الأخضر أمام الأبيض أمس الأول، وخصوصا في الشوط الثاني، وتسجيلهم هدف التعادل ليردوا على كل من شكك بولائهم لناديهم.

وقال: «ظهرنا بشكل مغاير في الشوط الثاني، حيث نجحنا بالعودة سريعا رغم تأخرنا بالنتيجة، وسيطرنا على أجواء اللقاء، وكانت تدخلاتنا وتغييراتنا ناجحة، وتمكنا عن طريقها من تعديل النتيجة»، متمنيا أن تكون عودة الروح للفريق بمنزلة انطلاقة جديدة للأخضر وسلاحه نحو تحقيق لقب كأس سمو الأمير، خصوصا أن العودة بالنتيجة بهذا الشكل ستنعش الفريق بشكل عام.

واستذكر بونياك الأمتار الاخيرة من الموسم الماضي، وقال «ما أشبه اليوم بالبارحة، في الموسم الماضي نجحوا بعرقلة مسيرتنا نحو اللقب، واليوم أوفينا بالدين، وهذا من جمال كرة القدم وحلاوة أسرارها».

من ناحيته، أفاد المدرب المساعد للأخضر الوطني، أحمد عسكر، بأن ما ظهر عليه اللاعبون أمام الكويت هي الروح الحقيقية للعربي، والتي لطالما كانت سلاحه الأول وطريق انتصاراته، وهي التي عوضت تراجع أداء الفريق في الآونة الأخيرة، وكانت السبب الحقيقي وراء العودة أمام الابيض.

وذكر أن الجهازين الفني والإداري طالبا اللاعبين قبل المباراة بضرورة التركيز عليها، وعدم التأثر بما يتردد خارجها واللعب من أجل سمعة وشعار الفريق، وعدم التفكير بهوية المستفيد ومن ستخدمه نتائجنا للفوز باللقب، بل علينا اللعب بأفضل ما لدينا والتركيز في مصلحة الفريق وتحسين مركزه، ولاسيما أن العربي دائما كان قلعة شامخة ويتزين بالأخلاق الرياضية.

تعافي إبراهيم

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي للفريق، مشعل مشاري، سلامة المدافع أحمد ابراهيم، بعد اصطدامه بالقائم اثناء المباراة، وهو ما استدعى نقله الى مستشفى الصباح، مطمئنا جماهير الفريق على سلامته التامة بعد نتائج الفحوص والتحاليل والأشعة المقطعية التي خضع لها على مستوى الرأس.

back to top