شهدت تدريبات فريق الكويت لكرة القدم التي قادها المدرب الكرواتي بوزيدار سكك، أمس الأول، معنويات عالية للاعبين، في محاولة لتجاوز آثار رحيل المدرب محمد إبراهيم، الذي حظي بحب وتقدير الكتيبة البيضاء بشكل لافت، من خلال تغريدات وإشادات من اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في النادي.

Ad

وحرص رئيس مجلس الأمة، الرئيس الفخري للنادي، مرزوق الغانم، ومحترفا الفريق السابقين البرازيلي روجيرو، والعماني اسماعيل العجمي على الوجود في الحصة التدريبية الأولى بعد رحيل الجنرال، وهو ما شكل حافزا للاعبين، لينتقل الحماس الى التدريبات أملا في نيل ثقة المدرب الجديد بوجو.

ولا يعاني الأبيض غيابات مؤثرة قبل مواجهة القادسية المقررة بعد غد، وهو ما منح الجهاز الفني مساحة واسعة للاختيار، بيد أن التغيير على تشكيلة الأبيض سيكون في أضيق الحدود عن التوليفة التي اعتمد عليها المدرب السابق محمد إبراهيم في الفترة الأخيرة.

من جانبه، ثمن مدير الفريق عادل عقلة ما قدمه ابراهيم للفريق خلال فترة توليه المسؤولية، معتبرا اياه أفضل من تعامل معهم على جميع المستويات من موقعه.

وأضاف عقلة أن "الأبيض" يأمل تجاوز رحيل ابراهيم، معربا عن ثقته باللاعبين، ومعولا على الدعم الكبير من إدارة النادي للفريق.