تنطلق اليوم الجولة الـ24 ضمن منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الشباب والنصر على استاد الشباب، والصليبيخات والساحل على استاد الساحل، في توقيت واحد 5.30 مساء، واليرموك مع كاظمة على استاد الصداقة والسلام في 7.55 مساء.

Ad

وتختتم الجولة منافساتها غدا بثلاث مواجهات نارية، حيث يلتقي القادسية مع الكويت، وخيطان مع العربي، والفحيحيل مع السالمية.

في المباراة الأولى يسعى الشباب، صاحب المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، إلى تحقيق الفوز من أجل احتلال مركز أفضل، والذي يعد فشلا لإدارة الفريق، لاسيما في ظل وجود أكثر من لاعب متميز في صفوفه.

في المقابل، يأمل النصر متذيل الترتيب برصيد 7 نقاط، مواصلة نتائجه الايجابية بعد تعادله مع اليرموك في الجولة السابقة، لكن الفريق يعاني غيابات عدة أبرزها زبن العنزي وحمد العتال للإيقاف بقرار تأديبي من إدارة النادي وخلف باني بسبب الإصابة.

الصليبيخات والساحل

وفي المباراة الثانية يسعى الصليبيخات العاشر برصيد 21 نقطة إلى عبور الساحل، من أجل قطع خطوة مهمة للتواجد في مركز جيد، لاسيما ان الفريق قدم مستويات جيدة في ظل إمكاناته تحت قيادة المدرب المصري القدير عماد سليمان.

في المقابل، بات الساحل، الثامن بفارق الأهداف عن الجهراء برصيد 24 نقطة، يطمح إلى منافسة خيطان على المركز السادس، وهو أمر ليس بعيد المنال، خصوصا أن الساحل حقق نتائج لافتة في الموسم الجاري، كما أن منافسه سيخوض مواجهة قوية أمام العربي غداً قد يتعثر فيها.

اليرموك وكاظمة

وفي المباراة الثالثة الأخيرة، بين اليرموك صاحب المركز قبل الأخير بـ12 نقطة، وكاظمة الرابع برصيد 35 نقطة، تتمثل طموحات اليرموك في ترك بصمة له في الموسم الجاري، لاسيما أمام الكبار.

في المقابل، يخوض البرتقالي اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل ضمان التواجد في المربع الذهبي، ومن ثم ضمان المشاركة في البطولات الخارجية في الموسم المقبل في حال رفع تعليق النشاط.

ويواصل الثنائي عبدالرحمن البناي ويوسف ناصر غيابهما عن لقاء اليوم، إذ يغيب الأول بسبب الإيقاف، والثاني بداعي الإصابة.