في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنكليزي، يخوض توتنهام مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً على ليفربول، ويستقبل أرسنال واتفورد في فرصة أخيرة إذا أراد الاستمرار في المنافسة.

Ad

تعود عجلة الدوري الانكليزي للدوران بعد الوقفة الدولية، ويخوض في المرحلة الثانية والثلاثين توتنهام مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على ليفربول التاسع في مباراة قوية، ويستقبل ارسنال واتفورد الرابع عشر في فرصة اخيرة إذا اراد الاستمرار في المنافسة.

وينوي توتنهام، غير المرشح قبل بداية الموسم لمنافسة فريقي مانشستر وارسنال وليفربول وتشلسي وليفربول، الابقاء على منافسة ليستر عندما يواجه ليفربول.

وتضم تشكيلة المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مجموعة من الوجوه الواعدة اخترقت المنتخب الانكليزي امثال هاري كاين، ديلي الي، اريك داير، داني روز وكايل ووكر.

ويأمل كاين، صاحب 21 هدفا هذا الموسم، خوض المباراة من دون قناعه بعد ابلاله من كسر في انفه.

وأراد بوكيتينو التقليل من التركيز على حلول فريقه وصيفا لليستر راهنا: "بالنسبة لي، ننافس عدة فرق وليس فقط ليستر، مثل ارسنال، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وست هام وساوثهامتون. كلها لديها فرص احراز اللقب حسابيا".

وتابع: "سبع مباريات في كرة القدم تعني الكثير من النقاط. السباق لا ينحصر فقط بيننا وبين ليستر. لا احاول ان اكون مهذبا بل انا واقعي".

أرسنال وواتفورد

وفي المواجهة الثالثة بين ارسنال وواتفورد، يواجه الاول خطر فقدان كل آماله في حال فشله بتحقيق الفوز.

وقال صانع ألعاب المدفعجية الالماني مسعود اوزيل: "بالنظر الى موسمنا يجب ان نكون صادقين ونقر باننا افسدنا حظوظنا بانفسنا".

وقبل رحلته الى باريس الاربعاء الماضي لتمثيل انكلترا في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام باريس سان جرمان الفرنسي، يخوض مانشستر سيتي الرابع والذي حقق فوزا يتيما في آخر 6 مباريات، رحلة الى بورنموث الثالث عشر، في ظل مطاردة وست هام احد مفاجآت الموسم الذي يستقبل كريستال بالاس السادس عشر والغائب عن الانتصارات في 2016.

ويفتتح تشلسي حامل اللقب المرحلة على ارض استون فيلا الذي افترق مع مدربه الفرنسي ريمي غارد.

ويحتل تشلسي المركز العاشر علما بأنه لم يخسر في 2016 بعد اقالة مدربه البرتغالي جوزيه مروينيو وحلول الهولندي المخضرم غوس هيدينك بدلا منه.

وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع وست بروميتش البيون، ونوريتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وستوك سيتي مع سوانزي سيتي.

أستون فيلا يوقف أغبونلاهور

أعلن إريك بلاك المدير الفني المؤقت  لفريق أستون فيلا الإنكليزي لكرة القدم أن النادي أوقف  المهاجم غابرييل أغبونلاهور انتظارا لنتائج التحقيقات بشأن سلوكه.

وسيغيب أغبونلاهور بذلك عن مواجهة تشلسي اليوم، وذلك بعد أن ظهر في صورة وهو يدخن الأرجيلة (الشيشة) خلال فترة التوقف، لإقامة المباريات الدولية.

وقال بلاك، الذي تولى تدريب الفريق بعد رحيل ريمي جاردي عن منصب المدير الفني قبل أيام، في مؤتمر صحافي عقد أن تحقيقات بدأت بشأن تلك الصورة.

ونقل موقع أستون فيلا على الإنترنت عن بلاك قوله: "استبعدت غابرييل (أغبونلاهور) من قائمة الفريق لمباراة السبت. تركيزي منصب بشكل كلي على مواجهة تشلسي".