الأصفر على بعد انتصار واحد من لقب الرديف

نشر في 19-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2016 | 00:01
No Image Caption
بات القادسية على بعد انتصار واحد لتحقيق لقب الدوري العام (الرديف) لكرة القدم بغض النظر عن نتائج منافسيه، إثر فوزه مساء أمس الأول على الجهراء برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد الحمد بالجولة الـ18 من عمر الدوري، ليحكم بذلك قبضته على صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما بقى الجهراء متذيلا للترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي نفس الجولة، واصل الكويت وصيف الترتيب مطاردته للمتصدر بفوزه على ضيفه برقان بسبعة أهداف لهدفين، ليصل رصيد الابيض الى 35 نقطة، بينما تجمد رصيد برقان عند النقطة الـ17 بالمركز الثامن.

وفي بقية المباريات فاز السالمية على مضيفه الفحيحيل بهدفين لهدف، ليرفع السماوي رصيده الى 29 نقطة بالمركز الثاني، وبقي الفحيحيل على رصيده السابق 23 نقطة بالمركز السادس.

وانتصر اليرموك بصعوبة على مضيفه التضامن بثلاثة أهداف لهدفين، في مواجهتهما التي اقيمت على استاد مساعد الشنفا، ليحافظ اليرموك على المركز الرابع بـ27 نقطة، ويبقى التضامن على رصيده السابق 7 نقاط في المركز التاسع.

وتعادل كاظمة مع العربي إيجابا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد صباح السالم، ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، فوصل البرتقالي الى 24 نقطة في المركز الخامس، والاخضر الى 20 نقطة في المركز السابع.

back to top