شادي الخليج: أهل الكويت أهل «فزعة»

نشر في 02-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2016 | 00:01
No Image Caption
تعافى من وعكته الصحية ويقضي فترة راحة في منزله
خرج رئيس جمعية الفنانين الكويتيين الفنان القدير شادي الخليج (عبدالعزيز المفرج)، منذ يومين من مستشفى الصدري معافى، من جراء تعرضه لأزمة صحية ألمّت به أخيراً، إذ شعر من خلالها بتعب في القلب، وصعوبة في التنفس، وذلك أثناء فترة النقاهة، بعد نجاح عملية القسطرة التي أجريت لقلبه بوضع 3 دعامات.

ويقضي شادي الخليج الآن فترة من الراحة في منزله، ومن ثم سيعود من جديد إلى نشاطه المعتاد، وجمعية الفنانين الكويتيين التي يترأس مجلس إدارتها.

بدوره، وجه شادي الخليج شكره الجزيل إلى كل من سأل عنه في تلك الأزمة، سواء كان بعيادته أو الاتصال أو الرسائل الهاتفية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن أهل الكويت هم أهل "فزعة"، وخير ومحبة، و"راعين واجب"، وهذا ليس بمستغرب على أبناء الديرة الحبيبة.

كما شكر الفريق الطبي الذي أشرف على علاجه، وأجرى له العديد من الفحوصات والتحاليل، مطمئناً في الوقت نفسه جمهوره بأنه بخير وبصحة جيدة.

يذكر أن مركز الإبداع الفكري منح شادي الخليج لقباً آخر، إضافة إلى لقبه المعروف به منذ بداية مشواره الفني، وهو لقب "شادي العرب"، لعطاءاته الكثيرة للحركة الفنية من خلال الأغنية الكويتية، وعلى وجه الخصوص الأعمال الوطنية والأوبريتات.

back to top