يلتقي فريق الزمالك مع نظيره وادي دجلة في السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري.

Ad

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز لنسيان مباراة القمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، والتي تسببت في ثورة داخل البيت الأبيض أسفرت عن رحيل الجهاز الفني بقيادة حازم إمام وأحمد حسام ميدو.

يقود الزمالك أمام وادي دجلة محمد صلاح، الذي يتولى منصب المدير الفني المؤقت ويعاونه علاء عبد الغني المدرب العام، وحرص صلاح خلال الأيام الماضية على تجهيز لاعبي الزمالك نفسيا بشكل كبير بعد الحالة النفسية السيئة لبعض اللاعبين نتيجة خسارة القمة، واتساع الفارق مع الأهلي لـ7 نقاط.

وأكد المدير الفني للاعبين أن المنافسة لا تزال في الملعب، ودرع الدوري لم يحسم بعد.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الزمالك بعض التغييرات أمام دجلة، حيث اقترب محمد كوفي من العودة للدفاع، وكذلك محمد سالم والزامبي مايوكا وأحمد حمودي.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكونا من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وحمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي وعمر جابر في الدفاع ومعروف يوسف وأحمد توفيق وإبراهيم عبدالخالق في الوسط وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمد سالم في الهجوم.

في المقابل، يضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق وادي دجلة أهمية بالغة لمباراة اليوم، آملا في تحقيق فوز معنوي كبير، يساهم في استمرار الفريق في صحوته على مستوى النتائج والعروض التي يعيشها منذ التعاقد مع كارتيرون، خلفا لحمادة صدقي المدير الفني الحالي لإنبي.

كارتيرون حائر في تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة اليوم، بسبب كثرة الجاهزين فنيا وبدنيا للقاء، خاصة الرباعي حسام عرفات وجونيور ومحمد الجباس وستانلي، فضلا عن وجود الفرنسي مالودا المنضم حديثا للفريق، وهو ما يسبب حيرة لكارتيرون في اختيار التشكيل.

ويغيب عن مباراة اليوم كريم نيدفيد الذي تعرض للطرد في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من عصام الحضري في حراسة المرمى، أمامه رجب نبيل ومحمود علاء ومصطفى جلال ومصطفى طلعت وكريم ممدوح وسيد سالم وستانلي ودودو الجباس وحسام عرفات وأيمن عادل.