«ميدو» يعلن قائمة المستبعدين من الزمالك

نشر في 15-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2016 | 00:01
يدخل فريق الزمالك اليوم (الجمعة) معسكراً مغلقاً استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة غداً (السبت) في الأسبوع الـ 14 للدوري الممتاز، حيث سيخوض الأبيض مرانه في ملعب حلمي زامورا قبل الإعلان عن قائمة اللقاء.

ومن المقرر أن تشهد القائمة البيضاء عودة الثنائي أحمد حمودي وإبراهيم صلاح بعد استبعادهما من قائمة مباراة إنبي الأخيرة، كما يدرس الجهاز الفني الدفع بالثنائي في التشكيلة الأساسية أمام الشرطة بينما هناك اتجاه لإراحة الثنائي محمود كهربا وأيمن حفني وعدم دخولهما في القائمة أو ضم أحدهما فقط دون المشاركة في التشكيلة الأساسية.

إلى ذلك، يفكر أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك في الدفع بالنيجيري معروف يوسف في الجبهة اليسرى خلال مباراة الشرطة بعد تألقه في مركز الظهير الأيسر خلال ودية الخرطوم السوداني، مشيداً بمستواه في ظل رغبته في إعادة حمادة طلبة مرة أخرى لمركزه الأساسي في الدفاع وعدم الاعتماد عليه بالجبهة اليسرى مرة أخرى. كان الزمالك تعادل مع الخرطوم السوداني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما (الأربعاء)، على ملعب حلمي زامورا، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الشرطة.

من ناحية أخرى، كشف ميدو رفضه رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ردًا على تمرد بعض اللاعبين والمطالبة بالرحيل بسبب الاستبعاد من المباريات الأخيرة.

 وأكد ميدو اتفاقه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك على رحيل الثنائي محمد أبوجبل وشريف علاء لإخلاء مكانين بالقائمة البيضاء لضم الصفقات الجديدة حيث سيقيد الزمالك رمزي خالد الوافد الجديد من الاتحاد السكندري بديلاً لشريف علاء بينما سيقيد المهاجم الإفريقي المنتظر بديلا لأبوجبل، بينما تقرر غلق ملف رحيل أي لاعب آخر وعلى رأسهم محمد إبراهيم وإبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي وأحمد حمودي وغيرهم من اللاعبين الذين أبدوا رغبتهم في الرحيل بسبب المشاركة.

وكشف ميدو عن وجود مفاوضات رسمية مع الثنائي الزامبي إيمانويل أحد هدافي منتخب زامبيا والمهاجم النيجيري الفيس شيكاتارا، لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم هجوم الزمالك.

back to top