استقالة 5 أعضاء من مجلس الأهلي

نشر في 01-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 01-03-2016 | 00:00
No Image Caption
أصر أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي المصري، ومعه أربعة أعضاء بمجلس الإدارة هم: طاهر الشيخ، هشام العامري، إبراهيم الكفراوي ومحمد جمال هليل على تقديم استقالاتهم من المجلس الأحمر لوزير الرياضة، بعد تأجيل قضية طعن النادي ضد الحل لجلسة 27 مارس المقبل.

 كان خماسي مجلس الأهلي أعلن رفضه التعيين في مجلس الإدارة، لكنه اكتفى بمقاطعة اجتماعات المجلس الماضية، انتظارا لنظر طعن الأهلي في محكمة القضاء الإداري أمس، فيما وافق على التعيين كل من محمود طاهر، وكامل زاهر، وعماد وحيد، ومحمد عبدالوهاب، ومهند مجدي، وهشام مروان.

المارد الأحمر يواجه بطل أنغولا 12 الجاري بدوري الأبطال

تلقى مسؤولو الأهلي المصري خطابا من إدارة نادي ريكرياتيفو الأنغولي، حدد فيه الأخير 12 الجاري موعداً للقاء الفريقين في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن فاز الفريق الأنغولي على راسينغ الغيني 9/1 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

ويبدأ مسؤولو القلعة الحمراء في إجراءات حجز الفندق ورحلة الطيران، حيث يسافر الفريق يوم 9 مارس في رحلة تستغرق نحو 8 ساعات.

ويختتم الفريق الأحمر استعداداته اليوم لملاقاة بتروجيت غداً في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري، ومن المقرر أن يبقى الفريق في الإسكندرية عقب مباراة بتروجيت، نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة المقاصة يوم 5 مارس على ملعب برج العرب.

ويجهز الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي سعد سمير لمزاملة أحمد حجازي في خط الدفاع، لتعويض غياب الموقوف رامي ربيعة، وعدم جاهزية محمد نجيب الذي يعاني آلاما في العمود الفقري.

إلى ذلك، ألغى مسؤولو النادي المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا انعقاده صباح أمس (الاثنين)، لتقديم الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للفريق، وذلك بعد إعلان إلغاء رحلة مصر للطيران التي كانت ستقل المدرب الهولندي إلى القاهرة، على أن يتم تحديد موعد آخر لإقامة هذا المؤتمر.

back to top