قمة تقليدية بين الهلال والنصر بالدوري السعودي

نشر في 10-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-03-2016 | 00:00
يتطلع الهلال إلى استعادة توازنه في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يستضيف النصر، حامل اللقب، اليوم الخميس في افتتاح منافسات المرحلة العشرين من المسابقة.

ويأمل الهلال في تكرار الفوز الذي حققه على النصر في الدور الأول وإيقاف نزيف النقاط الذي يواجهه منذ ثلاث جولات حيث تلقى هزيمتين أمام التعاون واتحاد جدة قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع القادسية، فيما يأمل النصر تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة يرضي بها جمهوره بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري.

ورغم الفارق الكبير بين الفريقين في جدول الترتيب هذا الموسم، تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة لدى عشاق الكرة السعودية.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 41 نقطة فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وفاز الهلال في 13 مباراة وتعادل في اثنتين وخسر أربع مباريات، فيما فاز النصر بخمس مباريات فقط وتعادل في عشر وخسر في أربع.

وأكد اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال للاعبيه على ضرورة الفوز في هذه المباراة لمصالحة الجماهير والعودة لطريق الانتصارات في محاولة للفوز بلقب الدوري الغائب عن الفريق منذ موسم 2010 - 2011 كما حرص دونيس على الاجتماع بلاعبيه وشرح الاخطاء التي ارتكبها الفريق في المباريات الأخيرة لتفاديها في هذه المباراة.

ولم يختلف الحال بالنسبة للنصر كثيرا حيث يتطلع الاسباني راؤول كانيدا للفوز بهذه المباراة لتقديم أوراق اعتماده رسميا للفريق في الدوري حيث فشل في تحقيق أي فوز منذ توليه المسؤولية خلفا للإيطالي فابيو كانافارو الذي أقيل على خلفية تراجع نتائج الفريق.

وحرص  كانيدا على مشاهدة عدة مباريات للهلال للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق لشرحها للاعبيه سعيا لاستغلالها خلال مباراة اليوم.

وتستكمل مباريات هذه الجولة غدا الجمعة عندما يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على القادسية ويلعب نجران مع الخليج ويستضيف التعاون نظيره الشباب.

back to top