السماوي والأصفر يختتمان استعداداتهما لموقعة الغد بدوري «ڤيڤا»

نشر في 26-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 26-02-2016 | 00:01
يختتم السالمية والقادسية مساء اليوم استعداداتهما للموقعة المرتقبة بينهما غداً على استاد ثامر عند الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة 19 من دوري "ڤيڤا".

وباتت الأمور على خير ما يرام في الفريقين قبل مواجهة الغد في قمة مباريات الجولة، حيث اطمأن الجهازان الفني والإداري لكل منهما على جاهزية لاعبيه للمباراة التي من شأنها ان تحدد بصورة كبيرة مصير كليهما في الدوري، في ظل صراع مشترك على الصدارة حتى نهاية الجولة 18.

ففي السالمية صاحب الأرض والجمهور، استقر مدربه سلمان عواد على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة، وحرص مبكرا على إعلان توليفة الفريق التي ستواجه السالمية، لزيادة جرعة التركيز عند اللاعبين، وليكون هناك متسع من الوقت للتأكيد على خطته لمواجهة القادسية.

وسيلجأ عواد إلى طريقة لعب هجومية بتواجد رأسي الحربة سعيد والعنزي، يعاونهما الصيفي، بينما ستكون مهمة السماك وكيتا ومطر دفاعية بصورة كبيرة في محاولة للسيطرة على وسط الملعب.

القادسية جاهز

وفي القادسية، اطمأن الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش على جاهزية الأصفر لمواجهة السالمية، وكان هاجس داليبور الاطمئنان على نجم الفريق بدر المطوع، الذي غاب عن تدريب امس الاول، لكن دخول المطوع الى التدريبات وظهوره بشكل لائق بثا الأريحية في نفوس الجميع في القادسية، كما باتت حالة المهاجم سعود المجمد الذي اشتكى آلاما في الركبة، مستقرة ومواتية للمشاركة في المباراة في حال قرر الجهاز الفني إشراكه.

واستقر داليبور هو الاخر بصورة كبيرة على توليفة فريقه، والتي خرج منها الغيني سيدوبا للايقاف.

back to top