الأصفر استقر على خططه للموسم المقبل

نشر في 28-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2016 | 00:01
No Image Caption
استمرار داليبور وسوماليا وسيدوبا... والبحث عن مهاجم
استقر الأمر بين جهاز الكرة في القادسية على استمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة الكرواتي داليبور، والإبقاء على المحترفين سوماليا وسيدوبا والرياحي، وصرف النظر عن إيفان، والبحث عن مهاجم سوبر.

وضع الجهاز الإداري في القادسية تصوره للموسم الجديد في ما يخص الفريق الأول لكرة القدم، مطالبا باستمرار المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، والجهاز المعاون له، وعلى صعيد المحترفين أوصى باستمرار الغاني رشيد سوماليا، والغيني سيدوبا، في حين تم استبعاد الكرواتي إيفان من حسابات الموسم المقبل، على أن يتم البحث عن مهاجم سوبر ليكون إلى جوار المطوع، والصاعد الواعد الأردني أحمد الرياحي.

ويأتي طلب الجهاز الإداري استمرار داليبور في محاولة لفرض نوع من الاستقرار على الفريق، ولاسيما أن المدرب يتلقى استحسانا من الجهاز الإداري في ظل تعامل مميز مع اللاعبين، كذلك فإن استمرار المحترفين باستثناء الكرواتي إيفان سيكون له مردود جيد ايضا على مستوى استقرار الفريق.

وربما يكون استمرار الغاني رشيد سوماليا مضمونا في ظل ارتباطه بعقد طويل الأمد ينتهي 2017، في حين ينتهي عقد الغيني سيدوبا هذا الموسم، وفي حال أراد الاستمرار فسيكون موضع ترحيب.

ويرى الجهاز الإداري أن استعادة الدوري في حال تحققت في ظل فارق جيد من النقاط عن الغريم التقليدي الكويت، أمر سيعزز من خطط الموسم الجديد، بينما أن أي نتيجة اخرى فسيكون الرحيل الجماعي هو مصير الجهاز الفني، والإداري أيضا.

الإرهاق يهاجم الدوليين

من جهة أخرى اشتكى بعض اللاعبين العائدين من تجمع الأزرق الأخير أمثال حسين فاضل، وخالد إبراهيم، وبدر المطوع، وحمد أمان من الإرهاق، حيث اكتفوا بالحضور إلى النادي أمس الأول من دون الدخول في التدريبات.

ومن المقرر أن تكتمل صفوف الأصفر استعدادا للمواجهة المرتقبة السبت المقبل أمام كاظمة في الجولة 22 من دوري فيفا نهاية هذا الشهر، حيث سيعود الغيني سيدوبا المرتبط مع منتخب بلاده بخوض منافسات التصفيات الإفريقية، كما سيعود الأردني أحمد الرياحي بعد مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

back to top