انقسام حول استمرار داليبور

نشر في 18-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 18-04-2016 | 00:01
No Image Caption
رغم توصية جهاز الكرة في القادسية باستمرار المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش فإن الانقسام هو حال إدارة الأصفر، ففي وقت أعلن رئيس النادي خالد الفهد عقد اجتماع لمجلس الإدارة بهذا الخصوص، مشيداً بإنجاز المدرب واللاعبين بتحقيق اللقب الغالي، جدد عضو مجلس الإدارة سعود بوحمد رفضه استمرار المدرب داليبور، معتبرا أن القادسية يستحق الأفضل.

واشترط بوحمد أن يكون الوافد الجديد لتدريب القادسية صاحب فكر متطور، ولم يعمل من قبل مدربا في النادي.

وبخصوص المحترفين، فإن هناك اتفاقاً في القادسية، سواء في جهاز الكرة أو في إدارة النادي، على ضرورة الاحتفاظ بالمدافع الغاني رشيد سوماليا، إلى جانب الغيني سيدوبا، وصرف النظر عن المحترف الكرواتي ايفان.

... والكرواتي يريد الاستمرار

من جانبه، أبدى المدرب الكرواتي داليبور رغبته في الاستمرار مع الفريق الأصفر، وقال إن "الأمر سيحسم في القريب العاجل"، مضيفاً ان القادسية يملك افضل اللاعبين في الكويت، وهو ما يجعل الاستمرار مطلباً لأي مدرب، كما أن الأجهزة المعاونة على افضل ما يكون، وقبل كل هذا فإن لدى الفريق جمهوراً عريضاً يدعم ويؤازر اللاعبين في اصعب الأوقات.

وشكر داليبور كل الأجهزة المعاونة في الأصفر، مشيدا بما قدمته ليتوج الفريق بأكبر البطولات في الموسم، كاشفا ان الرغبة في التتويج على أرض الكويت كانت جامحة لاسعاد المنتمين إلى القادسية.

back to top